جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الطقس: أجواء حارة اليوم وتحوّل كبير على الأجواء وأمطار قادمة

يكون طقس الجمعة حارا نسبيا إلى حار ولا يطرأ تغير يذكر على الحرارة حيث تبقى أعلى من معدلها السنوي بحدود 3 درجات مئوية

توقع موقع طقس الوطن أن يطرأ انخفاض تدريجي على درجات الحرارة الاسبوع المقبل، وتزداد فرص هطول الامطار، وهو ما أكده موقع طقس فلسطين، حيث تنخفض بشكل ملموس مع منتصف الأسبوع ويطرأ تحول كبير من الأجواء الصيفية نحو الأجواء الخريفية.

من جهتها، تنبأت دائرة الارصاد الجوية أن يكون الطقس اليوم الجمعة، حاراً نسبياً إلى حار، ولا يطرأ تغير يذكر على الحرارة حيث تبقى أعلى من معدلها السنوي بحدود 3 درجات مئوية، وخلال هذه الليلة يكون باردا نسبيا في المناطق الجبلية معتدلا في بقية المناطق.

وغدا السبت، يكون الجطقس غائما جزئيا معتدلا في المناطق الجبلية إلى حار نسبي في بقية المناطق، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

ويوم الأحد، يكون الطقس غائما جزئيا، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام وتكون الفرصة مهيأة لسقوط امطار محلية خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والرياح شمالية غربية.

أما يوم الاثنين، فيكون الطس غائما جزئيا، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 2-3 درجات مئوية ويتوقع سقوط زخات متفرقة من الامطار فوق معظم المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا والرياح شمالية غربية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.