جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الجيش الاسرائيلي يصدر قرارين خوفا من عملية قنص على حدود غزة

قررت فرقة غزة التابعة للجيش الاسرائيلي اليوم الاثنين 19 أكتوبر 2020 منع المزارعين من الدخول إلى أراضيهم قرب السياج الحدودي خوفا من عملية قنص

نشرت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الاثنين 19 أكتوبر 2020، قرارً لفرقة غزة التابعة للجيش الاسرائيلي،  تخوفا من حدوث عملية قنص على الحدود مع القطاع.

وقالت صحيفة يديعوت أحرنوت العبرية، إن فرقة غزة قررت صباح اليوم منع المزارعين الإسرائيليين من دخول الحقول القريبة من السياج الحدودي، خوفا من عملية قنص.

وأشار الصحيفة إلى أن هذه العملية هي لحماية الأرواح، فيما في ذات نفسه لا توجد إرشادات خاصة للمستوطنين في مستوطنات غلاف قطاع غزة جنوب إسرائيل.

ونقل المراسل العسكري متان تسوري إن  الجيش الإسرائيلي نشر صباح اليوم عدة جواجز على الطرق بغلاف غزة، تحسبا لوقوع إطلاق نيران من قناصة من قطاع غزة.

ووفق مصادر عبرية فإن الجيش الاسرائيلي بدأ منذ صباح اليوم بنشر حواجز على الطرق في غلاف غزة بعد مخاوف من عملية قنص، في ظل تخوف من عودة التصعيد.

ونقلت قناة كان العبرية إن قوات كبيرة من الجيش الإسرائيلي انتشرت صباح اليوم  الاثنين على الحدود مع قطاع غزة، بسبب تخوفات لوجود حدث أمني هناك.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.