جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الجامعة الإسلامية تعلن موعد الامتحانات النصفية والنهائية وآلية التقديم

كشفت الجامعة الإسلامية بغزة عن آلية عودة الدراسة والتعليم الوجاهي في قاعاتها والكليات والمواد التي تم البدء بها كما أعلنت عن موعد بد الامتحانات.

كشفت الجامعة الإسلامية بغزة اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 عن آلية عودة الدراسة والتعليم الوجاهي في قاعاتها والكليات والمواد التي تم البدء بها، كما أعلنت عن موعد بد الامتحانات.

وقال د. سعيد النمروطي مدير العلاقات العامة في الجامعة الإسلامية، إن اليوم بدأ التعليم الوجاهي ومواد التدريب العملي في 5 كليات لقرابة 3 آلاف طالب يدرسون بالجامعة في غزة.

وأكد النمروطي في تصريحات لإذاعة صوت الأقصى المحلية، أن خلال أيام سيعود التعليم الوجاهي بشكل أوسع، حيث تم اتخاذ كل سبل الوقاية والسلامة في ظل استمرار جائحة كورونا.

وبيّن أن امتحانات الفصل الحالي هي امتحانات نصفية ونهائية إضافة إلى اختبارات “كوزات” عن بعد، فيما ستبدأ الامتحانات يوم 7 نوفمبر في القاعات وفق إجراءات التباعد والسلامة.

واعتبر النمروطي أنه من المبكر الحديث عن آلية الامتحانات النهائية، موضحا أن جزء من الامتحانات النهائية سيكون إلكتروني وآخر ورقي داخل قاعات الجامعة الإسلامية بغزة.

وأوضح أن الأنشطة العلمية والجزئية في الجامعة الإسلامية مثل المؤتمرات لن تتوقف لكنها ستمضي وفق إجراءات التباعد والسلامة العامة والوقاية من خطر انتشار فيروس كورونا.

كما اعتبر مدير العلاقات العامة في الجامعة الإسلامية بغزة، أن تجربة التعليم عن بعد “التعليم الاكتروني” ناجحة لكنها بحاجة للتحسين والتطوير لنخرج بعملية أكثر قوة ونجاح.

واستأنفت الجامعة الإسلامية اليوم، الدوام الوجاهي الجزئي واستقبال طلبة الجامعة بناءً على توصيات لجنة متابعة الجهوزية للدوام الجزئي لمؤسسات التعليم العالي في قطاع غزة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.