جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الأونروا تعلن موعد بدء التعليم وتوقيت دوام المدارس في غزة

موعد بدء التعليم عن بعد وتوقيت الفترة الصباحية والمسائية في مدارس وكالة الغوث الأونروا بمحافظات قطاع غزة ودوام معلمي المرحلة الابتدائية

أعلنت وكالة الغوث “الأونروا”، اليوم الأحد 18 أكتوبر 2020، موعد بداية التعليم عن بعد وتفاصيل توقيت دوام الفترتين الصباحية والمسائية في مدارسها بمحافظات قطاع غزة.

وقالت الأونروا في بيان صحفي تلقت وكالة جورتن نيوز الإخبارية نسخة عنه إن برنامج التعليم عن بعد، سيبدأ يوم السبت 24 أكتوبر 2020 ويستمر حتى صدور تعليمات جديدة بخصوص التعليم المدمج.

وأشارت إلى أن دوام المعلمين في المرحلة الابتدائية سيبدأ اعتبارا من يوم الثلاثاء 2020/10/20، لافتة إلى أن الدوام للمعلمين سيكون على فترتين صباحية وأخرى مسائية.

وأضافت أن دوام الفترة الصباحية من الساعة السابعة صباحًا حتى الثانية ظهرًا والفترة المسائية من الساعة الثانية عشر ظهرًا حتى الساعة الخامسة مساءً.

وكانت وكالة الغوث قد علقت الدوام والتعليم في مدارسها بقطاع غزة، في أعقاب تسجيل إصابات بفيروس كورونا داخل المجتمع قبل أكثر من ثلاثة أشهر.

وبدأت الحياة تعود إلى طبيعتها تدريجيا في قطاع غزة، إذ فُتحت الأسواق العامة والمساجد والشاليهات والمحلات التجارية، مع التزام الجميع بالإجراءات الوقائية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.