جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الأونروا بغزة تعلن موعد عودة طلبة الإعدادية لمقاعد الدراسة

موعد دوام الطلبة في المرحلة الإعدادية بمدارس القطاع بحسب ما أعلنت وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين اليوم الأربعاء

أعلنت وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “أونروا”  في قطاع غزة، مساء اليوم الأربعاء، موعد دوام الطلبة في المرحلة الإعدادية بمدارس القطاع.

وقالت الأونروا، في تصريح صحفي، إن دوام الطلبة في المرحلة الإعدادية بمدارس القطاع، سيكون يوم الاثنين القادم الموافق 2-11-2020.

وأشارت إلى أن طبيعة الدوام سيكون 3 أيام أسبوعيًا و3 منزلية إلكترونية، لافتة إلى أنه جاري بالمرحلة الابتدائية لحين تحسن الأوضاع نتيجة فيروس “كورونا”.

وأضافت  الأونروا إن عودة الدوام يشكل المرحلة الأولى من إعادة العملية التعليمية لمدارس الأونروا في غزة، املا أن تتسحن الظروف لاستئناف المرحلة الابتدائية.

يذكر أن وزارة التعليم في غزة، استأنفت الدراسة لطلبة من السابع حتى التاسع، وفق إجراءات السلامة والوقاية من فيروس كورونا، ما عدا المدراس في المناطق الحمراء.

ويعيش قطاع غزة في حالة تعايش جزئي مع انتشار فيروس كورونا، حيث خففت الحكومة من إجراءات كورونا في بعض المحافظات، وفتحت الأسواق والمساجد والمدارس كمرحلة أولى.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.