جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الأوقاف تستنكر الحملة الفرنسية للإساءة للرسول محمد صلى الله عليه وسلم

وزارة الأوقاف بغزة تستنكر الحملة الممنهجة التي تشنها بعض الصحف الفرنسية عبر نشر رسوم كاريكاتيرية مسيئة لنبينا محمد صل الله عليه وسلم دون أدنى احترام لمشاعر المسلمين

استنكرت وزارة الأوقاف في غزة، اليوم السبت 24 أكتوبر 2020، الشديد للحملة الممنهجة التي تشنها بعض الصحف الفرنسية عبر نشر رسوم كاريكاتيرية مسيئة لنبينا محمد صل الله عليه وسلم، دون أدنى احترام لمشاعر المسلمين.

وأكدت الأوقاف في بيان صحفي وصل لموقع جورتن نيوز نسخة عنه، على أن هذه الممارسات العنصرية من قِبل الصحف الفرنسية التي نشرت الرسوم المسيئة للنبي صلى الله عليه وسلم على ما يبدو بدعم وموافقة من الحكومة الفرنسية ورئيسها ماكرون”.

وحملت وزارة الأوقاف في بيانها الحكومة الفرنسية المسؤولية عن هذه الإساءات الخطيرة، والتي تفتح أبواب الفتنة والصراع، مشيرة إلى أن هذه الرسوم تدل بشكل قاطع وواضح على مدى الحقد والكراهية تجاه الإسلام والمسلمين”

وطالبت الأوقاف الحكومات العربية والإسلامية بأن يكون لهم موقف واضح تجاه الحكومة الفرنسية التي تسمح بنشر رسوم مسيئة لنبي البشرية  بحجة حرية الرأي والتعبير.

ودعت وزارة الأوقاف المسلمين كافة في أنحاء العالم إلى مقاطعة المنتجات الفرنسية، وهذا أقل القليل لنصرة نبينا صلى الله عليه وسلم.

من جهتها، أعربت الخارجية الكويتية عن استيائنا من إعادة نشر الرسوم المسيئة للرسول صلى الله عليه وسلم في فرنسا، ونحذر من مغبة دعم تلك الإساءات واستمرارها.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.