جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الأوقاف بغزة تعلن إغلاق مساجد مخيم البريج والشيخ الرضوان

إغلاق جميع المساجد في البريج بالمحافظة الوسطى وعددًا من مساجد منطقة الشيخ رضوان بمدينة غزة بحسب بيان وزارة الأوقاف

أعلنت وزارة الأوقاف بغزة، مساء اليوم الخميس 22 أكتوبر 2020، عن إغلاق جميع المساجد في البريج بالمحافظة الوسطى وعددًا من مساجد منطقة الشيخ رضوان بمدينة غزة.

وأكد وزارة الأوقاف في بيان صحفي وصل لموقع جورتن نيوز نسخة عنه، على استمرار إغلاق جميع المساجد في مدينة بيت حانون شمال القطاع ومنطقة التركمان بالشجاعية شرق غزة.

وأشارت الأوقاف في بيانها إلى أن هذا القرار يأتي بعد التواصل مع جهات الاختصاص في خلية الأزمة التي قررت أن المناطق المذكورة تُصنف ضمن المناطق الحمراء بسبب زيادة عدد الإصابات فيها بوباء كورونا

ونوهت إلى أن هذا القرار يسري اعتبارًا من فجر يوم غدٍ الجمعة الموافق 23 / 10 / 2020م وحتى إشعار آخر، داعية جميع المواطنين في المناطق المذكورة إلى الالتزام بالقرار حفاظًا على سلامتهم من وباء كورونا.

وأفدت وزارة الأوقاف إن المساجد التي تقرر إغلاقها في منطقة الشيخ رضوان هي: “التقوي، سعيد صيام، النور المحمدي، الراشد، الشهيد هشام حمد، شهداء الرضوان، الاسراء، الإيمان”.

يذكر أن وزارتي الصحة والداخلية أعلنتا عن جملة جديدة من القرارات وتشديد اجراءات فيروس كورونا في عدة مناطق في قطاع غزة، نظرا لاستهتار المواطنين وارتفاع عدد الإصابات.

وأشارت الداخلية إلى حظر التجوال الكامل في مخيم البريج يشمل إغلاق المساجد والمدارس والأسواق، وعدو الدخول والخروج إلى المخيم ويكون ضمن ذلك الموظفين العاملين خارج المخيم.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.