جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الأطباء يحذّرون من استشهاد الأسير ماهر الأخرس في أي لحظة

قالت أحلام حداد محامية الأسير المضرب عن الطعام ماهر الأخرس إن الأطباء يؤكدون أنه في أوضاع صحية حرجة جدا وقد يفارق الحياة في أي لحظة

قالت أحلام حداد محامية الأسير المضرب عن الطعام منذ 94 يوما ماهر الأخرس، الأربعاء 28 أكتوبر 2020، إن الأطباء يؤكدون أنه في أوضاع صحية حرجة جداً وقد يفارق الحياة في أي لحظة.

وأضاف حداد في تصريحات لإذاعة القدس حول آخر تطورات قضية الأسير ماهر الأخرس، أن الأسير يعاني من صداع وتشنجات قد تدخله في غيبوبة لفترات زمنية ما يعد مؤشر خطر على حياته.

وبيّنت أن المحكمة العليا الإسرائيلية تنظر عند الساعة 12 ظهر اليوم، بالالتماس المقدم لنقل الأسير المضرب عن الطعام ماهر الأخرس إلى مستشفى النجاح في نابلس أو المقاصد بالقدس المحتلة.

وأكدت حداد أن الأسير  يرفض إيقاف إضرابه وتناول العلاج داخل مستشفى كابلان، ويوافق على ذلك في مستشفى فلسطيني، وهناك احتمال بموافقة المحكمة على نقله لمستشفى المقاصد بالقدس.

واعتبرت أن الاحتلال اليوم أمام اختبار جدي من خلال قرار المحكمة هل تريد أن يعيش الأسير الأخرس أم تواصل إعدامه بشكل بطيء، مؤكدة أنه يتمتع بمعنويات عالية ويواصل إضرابه حتى تحقيق مطلبه.

وتابعت حداد: “تقدمنا بطلبات كتابية إلى قائد المنطقة العسكري والنيابة الإسرائيلية ومستشفى كابلان قبل عدة أيام لنقل الأسير ماهر الأخرس إلى مستشفى النجاح والمقاصد تم رفضها جميعاً”.

وأشارت إلى أن الأسير ماهر الأخرس يطالب بإلغاء الاعتقال الإداري جذرياً وليس فقط لنفسه، بل لجميع المعتقلين إدارياً ولذلك يصر على مطالبه والاستمرار بإضرابه المفتوح عن الطعام.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.