جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الأسير ماهر الأخرس: أريد العودة إلى أطفالي

الأسير ماهر الأخرس المضرب عن الطعام منذ 80 يوما يوجه كلمة مصورة إلى الشعب الفلسطيني من مستشفى كابلان الإسرائيلي الذي يعالج فيه

وجه الأسير ماهر الأخرس المضرب عن الطعام منذ أكثر من شهرين، اليوم الأربعاء 14 أكتوبر 2020، رسالة إلى الشعب الفلسطيني من داخل مستشفى كابلان الإسرائيلي الذي يتلقى العلاج فيه حاليا.

وقال في كلمة مصورة نشرتها إذاعة صوت الأقصى على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : “أنا الأسير ماهر الأخرس مضرب عن الطعام منذ 80 يوما، وأنا موجود الآن في مستشفى كابلان”.

وأضاف الأسير الأخرس : “أنا أخبرت الأطباء حال حدثت معي غيبوبة وغبت عن الوعي ولم يجدوا مرافقا بجواري، أرجوا ألا يقدموا لي أي شيء”، محملا إياهم المسؤولية عن أي ضرر.

وتابع الأخرس : “أحملهم المسؤولية الكاملة عن أي ضرر في جسدي أو حياتي حال فعلوا أي شيء بي أثناء غيبوبتي. أحملهم المسؤولية كاملة عن حياتي”.

وختم الأسير الأخرس كلمته المصورة قائلا : “أرجو أن أعيش حياتي بين أطفالي وأن أتلقى العلاج في المستشفيات الفلسطينية وأعالج هنا. شكرا”.

يشار إلى أن الحالة الصحية للأسير الأخرس، قد دخلت مرحلة الخطر الشديد، إذ حذرت مصادر فلسطينية من أنه ربما يفقد حياته في أي لحظة، مطالبة بالإفراج الفوري عنه.

وأضرب الأسير الأخرس عن الطعام طوال الفترة الماضية؛ بسبب استمرار سلطات الاحتلال الإسرائيلي بتمديد اعتقاله الإداري كما العشرات من الأسرى الفلسطينيين.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.