جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

اشتية يعلن إطلاق تطبيق مجاني لرصد فيروس كورونا بفلسطين

أعلنت الحكومة الفلسطينية اليوم الاثنين إطلاق تطبيق ذكي ومجاني لرصد فيروس كورونا من خلال تتبع مخالطي المرضى في فلسطين

أعلنت الحكومة الفلسطينية، اليوم الاثنين 26 أكتوبر 2020، إطلاق تطبيق ذكي ومجاني لرصد فيروس كورونا، من خلال تتبع مخالطي المرضى في فلسطين.

وأضاف رئيس الوزراء محمد اشتية في مستهل جلسة مجلس الوزراء الأسبوعية،  إن تطبيق “أمانكم”  متاح عبر متجر Google Play، حيث صمم لتسهيل إجراءات تتبع الحالة الوبائية.

وحول تسارع الدول العربية للتطبيع مع الاحتلال الاسرائيلي، أكد  اشتية أن مع كل دولة تلتحق بركب التطبيع ينهار حجر جديد في جدار الاسناد العربي ، ويتم حشو مخزن السلاح بذخيرة جديدة تقتل أبناء شعبنا.

وأشار اشتية إلى أن  مجلس الأمن  يعقد اليوم جلسة لمناقشة الطلب المقدم من سيادة الرئيس للبدء بخطوات عملية لعقد مؤتمر دولي للسلام لإنجاز حل الدولتين.

ونوه رئيس الوزراء محمد اشتية إلى أن الرئاسة تتطلع بالمزيد من الأمل لهذه الخطوة التي من شأنها، إن نجحت، تصويب البوصلة التي حاولت إدارة الرئيس ترامب حرفها بعيدا عن مبادئ الشرعية الدولية.

وطالب اشتية المؤسسات الحقوقية الدولية بالتدخل العاجل لانقاذ حياة الاسير ماهر الأخرس الذي يدخل يومه الـ91 في إضرابه ومقاومته بامعائه الخاوية عتمة السجن وقهر السجان

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.