جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

إنقاذ امرأة حامل وطفلها من الموت في مستشفى بغزة

إنقاذ سيدة حامل بالشهر التاسع إثر وصولها في حالة خطرة جدا وتعاني من نزيف قبل الولادة حيث أجري لها عملية قيصرية مستعجلة تمت بنجاح وخروج الطفل صحة سليمة

أعلن مستشفى الهلال الإماراتي، اليوم الاثنين 26 أكتوبر 2020، إنقاذه لسيدة حامل بالشهر التاسع إثر وصولها في حالة خطرة جدا، وتعاني من نزيف قبل الولادة.

وأكدت المستشفى، خلال منشور على صفحتها الرسمية على فيسبوك، أنه فور وصول السيدة شيماء حجازي إلى المستشفى، وتم فحص حالتها حيث علم أنها “بكرية”، أجريت لها عملية مستعجلة.

وأضافت إنه وبحمد الله بعد إجراء عملية القيصرية، تم خروج الطفل بحالة جيدة وسليمة، مشيرة إلى أن بعد الولادة استمر النزيف الشديد مما استدعى التدخل الجراحي لوقفه.

وتابعت وتم اعلام مختبر المستشفى وبنك الدم بضرورة  تزويد الحالة بوحدات الدم ، حيث تم اعطاء المريضة ١٠ وحدات دم و٢٠ وحدة بلازما طازجة، على وجه السرعة.

وقد قام بإجراء العملية طاقم أطباء مكون من د.جهاد الكرنز، د. عمر أبو محسن د. حيدر ابو سنيمة، و د.سامي أبو سنيمة اخصائي اوعية دموية من مستشفى الأوروبي.

بالإضافة إلى  طاقم التخدير المكون من ، د.ايمان قشطة، د.ابراهيم ابو حسنة فني عمليات، وطاقم التمريض مكون من الحكيمة/منى الشاعر، الحكيمة/شيرين أبو عبده.

بدوره أشاد د.وليد ماضي مدير المستشفى بالجهود الرائعة الذي قام بها طاقم الطبي في المستشفى والتي أثمرت على إنقاذ حياة المريضة حجازي، مقدما شكره الجزيل الي اخصائي الاوعية الدموية  د.سامي ابو سنيمة .

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.