جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

محمود وادي يكشف حقيقة انتقاله إلى بيراميدز

الفلسطيني محمود وادي يكشف في تدوينه عبر موقع فيسبوك حقيقة الأنباء حول انتقاله إلى صفوف فريق بيراميدز قادما من المصري البورسعيدي

كشف الدولي الفلسطيني محمود وادي، يوم الثلاثاء 13 أكتوبر 2020، عن حقيقة الأنباء المتداولة في وسائل الإعلام الرياضية الفلسطينية والمصرية، حول انتقاله إلى نادي بيراميدز ثالث ترتيب الدوري المصري الممتاز.

وكتب وادي في تدوينه على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : “توضيح، فيما يتم تداوله عبر وسائل الإعلام بما يتعلق بانتقالي إلى نادي بيراميدز، إلى الآن أنا ما زلت مرتبط بعقدي مع النادي المصري”.

وأشار مهاجم المنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم إلى أن المفاوضات بشكل عام متروكه لأصحاب الصلة والاختصاص “وكيلي ومجلس إدارة النادي المصري”.

وكانت تقارير مصرية وفلسطينية، قد أفادت الساعات الماضية، بأنه تم التوصل إلى اتفاق بين النادي المصري ومسؤولي بيراميدز، يقضي بانتقال المهاجم وادي إلى صفوف الأخير مقابل 20 مليون جنيه.

وظهر وادي بشكل جيد مع المصري البورسعيدي في مسابقة الدوري المصري الممتاز، إذ بات المهاجم الأول في الفريق الذي نجا من الهبوط في الموسم الجاري وضمن بقائه رسميا في دوري الأضواء والكبار.

وفي الأشهر الماضية، أفاد وكيل وادي بأن اللاعب الغزي يمتلك العديد من العروض المصرية والخليجية والعربية، إلا أنها لم يحسم وجهته القادمة حتى اللحظة، لافتا إلى أنه يتم دراسة كل ما وصله ولم يتم اتخاذ قرار.

وقال وادي في لقاء على قناة أون تايم سبورت إنه لن ينسى فضل نادي المصري عليه. حيث سأله المراسل عن انتقاله إلى بيراميدز لكنه لم ينفِ ذلك، مؤكدا أن فكرة انتقاله إليه كبيرة ويسبب ضغط كي يقدم كل ما لديه.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.