جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيديو اغتصاب أب لابنه في مكة يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي في مكة، اليوم الاثنين فيديو صراخ طفل براوي أثناء فعل الفاحشة به من قبل والده في ساعة متأخرة مساء الليلة

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي في مكة، اليوم الاثنين 26 أكتوبر 2020، فيديو صراخ طفل براوي أثناء فعل الفاحشة به من قبل والده، في ساعة متأخرة مساء الليلة.

وظهر في الفيديو الذي لا يتعدى خمسة ثواني، خيال لطفل يبكي ويصرخ من أحد النوافذ، حيث قام إحدى الجيران بتصوير الحادثة وذكر اسم جارهم الذي يفعل الفاحشة مع طفله.

وعبر الرواد عبر هاشتاق أنقذو طفل مكة، استيائهم  فعل تلك الفاحشة في مدينة مكة، مطالبين السلطات بالإسراع بإلقاء القبض على المجرم وعقابه أشد العقاب على فعلته بالطفل.

وقال أحد المغردين على الهاشتاق، لايوجد قانون صارم ولا مجتمع واعي ول اطريقة للنجاة لا ادري كيف سيكون شعور هذا الطفل وكيف سيعيش باقي حياتة وما العذاب الذي سيواجهه.

وكتب اخر”اللي يصور فعلاً خاطري اجلده او شي مو معقول يصور بكل برود كذا على الاقل بلغ روح سو اي شي بس تشوف جريمه كذا قدامك ولا تسوي حاجه!!”. على حد قوله.

في حين استهجن اخرون أن يقوم اب بفعل مثل هذه الفاحشة بطفله، في مكة، حيث غرد البعض باستهجان مثل هذا الأفعال ولم يصدقوا الفيديو المصور والذي لم يظهر الطفل واضح فيه.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x