جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

صور: اشتية يزور محافظ نابلس بعد تعافيه من كورونا

رئيس الوزراء محمد اشتية يزور محافظ نابلس اللواء إبراهيم رمضان يوم الأحد 4 أكتوبر 2020 بعد تعافيه من فيروس كورونا بحضور عنان الأتيرة

زار رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتية، اليوم الأحد 4 أكتوبر 2020، محافظ نابلس اللواء إبراهيم رمضان؛ للاطمئنان على صحته بعد تعافيه من إصابته بفيروس كورونا.

وكان في استقبال رئيس الوزراء في محافظة نابلس، نائب المحافظ عنان الأتيرة وقادة الأجهزة الأمنية. إذ تمنى اشتية، تمام الشفاء للواء رمضان.

وأكد اشتية خلال الزيارة، أهمية تمتين الشراكة بين المؤسسات الأمنية والعسكرية في الوطن، وتوحيد الجهود المبذولة في مكافحة انتشار فيروس كورونا على الصعيد الصحي.

زيارة رئيس الوزراء لمحافظ نابلس
زيارة رئيس الوزراء لمحافظ نابلس

واجتمع رئيس الوزراء، مع اللجنة الأمنية؛ للإطلاع على آخر مستجدات الأوضاع الأمنية في محافظة نابلس، مؤكدا على ضرورة التصدي للجريمة على الصعيد الأمني في المجتمع.

وكان محافظ نابلس قد أصيب قبل عدة أسابيع بمرض كوفيد 19، وخضع للحجر الصحي لمدة 14 يوما، فيما استمر العمل في المحافظة بالتواصل معه على قدم وساق.

رئيس الوزراء محمد اشتية
رئيس الوزراء محمد اشتية

وقالت عنان الأتيرة في تصريح صحفي قبل يومين إن محافظ نابلس اللواء رمضان، قد تعافى من إصابته بفيروس كوفيد 19، بعد الفحوصات الأخيرة التي خضع لها.

وذكرت الأتيرة أن اللواء رمضان يستكمل تلقيه العلاج وتعافيه التام في مستشفى النجاح الوطني، راجية من الله شفاء جميع المرضى وأن يسلّم أهلنا في كل مكان.

كما نوّهت الأتيرة إلى ضرورة التزام المواطنين بالإجراءات الوقائية وتحقيق التباعد الذي يضمن السلامة لهم، داعية الجميع إلى إتباع التعليمات في الوقت الراهن.

عنان الأتيرة واشتية
عنان الأتيرة واشتية
اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.