جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

صورة: شاب من غزة يعلن انفصاله عن خطيبته بأسلوب راقٍ

أعلن شاب عشريني من قطاع غزة، اليوم الأحد 25 أكتوبر 2020، انفصاله عن خطيبته بأسلوب راقُ، جعل من نشطاء التواصل الاجتماعي تداوله بشكل كبير في الساعات الماضية.

أعلن شاب عشريني من قطاع غزة، اليوم الأحد 25 أكتوبر 2020، انفصاله عن خطيبته بأسلوب راقُ، جعل من نشطاء التواصل الاجتماعي تداوله بشكل كبير في الساعات الماضية.

وكتب الشاب، في منشور على صفحته عبر موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي، ” لم أكن أتمنى أن نصل لهذه المرحلة أبدا، لكنها مشيئة الله دائما .. للأسف الشديد، قدر الله لي أن أفترق عن خطيبتي”

وأضاف “وإني إذ أسرد هذا الخبر غير السار، أؤكد على أنها كانت والله طيبة الأخلاق، حسنة السيرة، رائعة الحضور، كريمة الأصل، من بيتٍ طيب حنون احتضنني كأني واحد منه وزيادة”.

وتابع “لم أكن أريد أبدًا هذا الفراق، لحسن ما أكرموني به، ولكن عدم التفاهم كان الحاجز اللعين الذي فرق بيننا.. وأسأل الله أن يغفر لي تقصيري وقلة حيلتي، وأن يعوضها بمن هو أهلٌ لها وخير وسند”.

وختم منشوره قائلا “وأسأل الله أن يتكفل بي وبقلبي، ويكن لي عونا في هذا القرار الصعب.. وإني مؤمن به متوكل عليه وهو لن ينساني ولن ينساها”، على حد قوله.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل، مبدئين إعجابهم بأسلوب الشاب الراقي والمهذب في انفصاله عن خطبيته، والتي كادت أن تكون زوجته في المستقبل القريب.

وظهر من المنشور، شعور الشاب بالأسف الشديد لانتهاء العلاقة بينه وبينه خطيبته بسبب عدم التفاهم بينهما، والذي أدى إلى انفصالهما، متمنيا لها أن يبدلها خير وأفضل منه.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x