جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: لحظة وفاة مدرب كرة قدم خلال مباراة فريقه

وفاة أكرم حفيلة مدرب نادي أهلي فارسكور خلال مباراة فريقه ضد الروضة ضمن منافسات الدوري المصري لكرة القدم

أعلنت مصادر إعلامية مصرية، اليوم الأربعاء 7 أكتوبر 2020، عن وفاة الكابتن أكرم حفيلة مدرب نادي أهلي فارسكور خلال مباراة فريقه ضد الروضة، ضمن منافسات دوري القسم الثالث في مصر.

ونشرت وسائل الإعلام، مقاطع فيديو تظهر لحظة وفاة المدرب أكرم حفيلة على أرض الملعب، أثناء مباراة أهلي فارسكور ضد الروضة المؤهلة للتصفيات النهائية من الدوري المصري القسم 3.

وحسب المصادر، فقد تعرض أكرم حفيلة لأزمة قلبية خلال عمله مدربا لفريق أهلي فارسكور، إذ حاول أعضاء الطاقم الطبي إنقاذ حياته داخل الملعب، ثم جرى نقله إلى المستشفى.

وحمل لاعبو فريق الأهلي، مدربهم حفيلة إلى المستشفى، قبل أن يعلن الأطباء هناك عن وفاته جراء أزمة قلبية، علما أنه تم إيقاف المباراة وتأجيلها إلى وقت لاحق؛ بسبب الحدث المؤسف.

ونعى العشرات من الرياضيين في مصر، الراحل المدرب حفيلة، على رأسهم أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الذي تقدم بخالص التعازي والمواساة إلى الأسرة الرياضية وناديه وعائلته.

وطالب العديد من محبي الراحل أكرم حفيلة بتكريمه من خلال تنظيم يوم رياضي لتأبينه يوم الجمعة القادم، علما أنه جرى تشييع جثمانه بمشاركة أفراد عائلته ولاعبي الفريق وعدد من الرياضيين.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.