جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

سحب مسابقة الحلم اليوم الأحد بث مباشر ورابط الاشتراك الجديد

جائزة 250 ألف دولار

مسابقة الحلم اليوم الأحد بث مباشر سحب جائزة 250 ألف دولار ضمن حلقة برنامج صدى الملاعب مع الإعلامي القدير مصطفى الآغا الذي يعلن نتيجة السحب الليلة

سحب مسابقة الحلم بث مباشر، إذ تشهد حلقة برنامج صدى الملاعب اليوم الأحد 4 أكتوبر 2020 الذي يقدمه الإعلامي مصطفى الآغا على قناة إم بي سي 1 (mbc1) نتيجة سحب جائزة بقيمة 250 ألف دولار أمريكي.

وذكر مصطفى الآغا في تغريدة على تويتر أن موعد سحب مسابقة الحلم اليوم يكون الساعة الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت السعودية وفلسطين والبحرين والكويت والعراق والأردن وسوريا واليمن.

وأوضح أن سحب الحلم الليلة يجري في ختام حلقة صدى الملاعب الرياضي، الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان، فيما تكون 1:00 ليلا لدى سلطنة عمان والإمارات، و10 في المغرب وتونس والجزائر وليبيا.

وقال الآغا في فيديو ترويجي : “الليلة حياة رابح جديد ستتغير مع الحلم 2020، شاهد سحب الـ 250,000$، منتصف الليل بتوقيت السعودية على MBC1 في برنامج صدى الملاعب عطي حلمك فرصة اليوم!”.

ولفت إلى أن الاشتراك في مسابقة الحلم ما زال مفتوحا من خلال الرابط الإلكتروني المخصص لذلك، مبينا أن التسجيل متاح للمواطنين عبر هواتفهم المحمولة من جميع البلدان العربية بلا استثناء.

تكلفة الاشتراك في مسابقة الحلم 2020

وتبلغ تكلفة الاشتراك في مسابقة الحلم عبر شبكة زين وموبايلي في السعودية 2.88 ريال شاملة ضريبة القيمة المضافة، فيما 3.15 درهم بالإمارات، و250 فلس لدى الكويت، و130 فلس لمشتركي البحرين.

وأضاف أن الاشتراك في مسابقة الحلم من المغرب تُكلف 9 دراهم مغربية، 57 ليرة للسكان في سوريا، 1.44 دينار بالنسبة لمشتركي تونس، علما أن هناك إمكانية للمشاركة خارج تلك الدول، لكن لم يذكر القيمة.

وأوضح مصطفى الآغا أن المشاركة في مسابقة الحلم من فلسطين عبر شبكة جوال أو الوطنية تبلغ تكلفتها 2 شيكل يوميا، مقابل 20 قرش في الأردن، 3 جنيه بجمهورية مصر عن طريق فودافون وأورانج فقط.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.