جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

سبب وفاة الطالبة السورية ألمى بكرلى في مدرسة بدمشق

توفيت طالبة سوريا مساء الخميس بعد معاناة يومين من الصداع اثر اصدامها بمقعد مدرسي أثناء تواجدها في المدرسة يوم الثلاثاء

كشفت مصادر سورية، اليوم السبت 17 أكتوبر 2020، عن سبب وفاة الشابة ألمى بنت عماد ديار بكرلي، طالبة الصف التاسع في العاصمة دمشق.

وأكدت المصادر، إن سبب الوفاة هو اصطدام الطالبة بكرلى بمقعد المدرسة يوم الثلاثاء، لكنها داومت يوم الأربعاء مع صداع شديد، ثم أعلن عن وفاتها يوم الخميس.

وبحسب المصادر فقد أعلن عن حدوث نزيف داخلي في دماغ الشابة والذي أسفر عن وفاتها، بعد معاناة مع الصداع الذي استمر ليومين كاملين إثر وقوعها.

ونعت وزارة التربية والتعليم السورية، وفاة الشابة ألمى بكرلى، فيما قدمت لعائلتها خالص العزاء متمنيين لهم الصبر والسلوان على فقيدتهم، وللفقيدة الرحمة والمغفرة.

وتداول ناشطون صورا للمرحومة الشابة، داعيين وزارة التعليم بتغيير المقاعد الدراسية القديمة والتي اعتبروها سبب في وفاة الطالبة ألمى بكرلى.

واستنكر اخرون من أن يكون مقعد دراسي قد يسبب الوفاة لشابة، مطالبين بفتح تحقيق في الحادثة والذين يشككون أنها توفت نتيجة شجار بين الطالبات.

يشار إلى أن هذه الوفاة الثانية منذ شهر لطالبة في مدارس سوريا، حيث ضجت مواقع التواصل بضرورة الاهتمام بالطلبة أثناء الدراسة.

يذكر أن تم تشييع جثمان الشابة أملى بكرلى أمس الجمعة، من مشفى الرشيد، إلى مقبرة البوابة الأولى حيث توارى الثرى، فيما تقبل التعازي اليوم السبت وغدا.

فيما يعرف أن الشابة المتوفية ألمى نت عماد ديار بكرلي من سكان دمشق، وهي وحيدة والديها وطالبة في مدرسة عدنان أبو دبوسة.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.