جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

حقيقة وفاة صائب عريقات كبير المفاوضين الفلسطينيين

حقيقة الأنباء المتداولة حول وفاة الدكتور صائب عريقات كبير المفاوضين الفلسطينيين بعد نقله إلى مستشفى هاداسا الاسرائيلي إثر تدهور حالته بعد إصابته بفيروس كورونا

كشفت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الاثنين 19 أكتوبر 2020، حقيقة الأنباء المتداولة حول وفاة الدكتور صائب عريقات كبير المفاوضين الفلسطينيين، أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير؛ متأثرا بفيروس كورونا.

قالت وزيرة الصحة برام الله إن الرئاسة والحكومة تتابعان الحالة الصحية له أثناء علاجه بمستشفى “هداسا عين كارم”، حيث تم تحويله هناك لأنه بحاجة لمركز متخصص لمتابعة مشاكله الصحية بعد زراعة الرئة.

وأضافت الكيلة في بيان صحفي نشرته على صفحتها الرسمية لموقع فيسبوك، إن الدكتور صائب عريقات أصيب بالتهاب رئوي بعد إصابته بكورونا، حيث أنه بحاجة إلى مركز متخصص بمتابعة مثل هذه الحالات.

وتابعت أن الوزارة على تواصل مع الأطباء المعالجين للدكتور عريقات لمعرفة التطورات على حالته الصحية أولاً بأول، متمنية أن يمن الله على الدكتور صائب عريقات بالشفاء العاجل والتام.

وأكدت وسائل الإعلام عدم صحة خبر وفاة صائب عريقات، مشيرة إلى أن حالته الصحية صعبة؛ نتيجة إصابته بالفيروس ومعاناته جراء زراعة الرئة التي خضع لها قبل سنوات، ما اضطر لنقله إلى مستشفى إسرائيلي.

يشار إلى أن  صائب عريقات قام بحجر نفسه في منزله، عقب معرفة إصابته بفيروس كورونا إلا أن تدهور حالته الصحية أجبرته على النقل إلى مستشفى هاداسا الاسرائيلية.

يُذكر أن صائب عريقات من مواليد 28 نيسان 1955 في أبو ديس، ويبلغ من العمر حاليا 65 عاما، علما أنه واجه مشاكل صحية قبل ثلاث سنوات قبل خضوعه لعملية زراعة رئة ناجحة في إحدى المستشفيات الأمريكية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.