جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

انخفاض كبير على الحرارة وأمطار قادمة خلال الأسبوع القادم

يكون الطقس اليوم الأربعاء حارا نسبيا في المناطق الجبلية إلى حار في بقية المناطق ويطرأ انخفاض على الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها

قال موقع طقس فلسطين، إن بداية شهر تشرين الثاني ستحمل معها وفقاً لأحدث الخرائط الجوية؛ أجواء خريفية وانخفاض كبير على الحرارة، فيما أكد موقع طقس الوطن، أن هناك تزايدا في المؤشرات لحالة جوية ماطرة قبيل منتصف الأسبوع المقبل.

من جهتها، تنبأت دائرة الارصاد الجوية الفلسطينية، أن يكون الطقس اليوم الأربعاء، حاراً نسبياً في المناطق الجبلية إلى حار في بقية المناطق، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية.

وتوقعت دائرة الارصاد الجوية أن يكون الطقس في فلسطين خلال هذه الليلة (ليلة الأربعاء – الخميس) معتدلاً في المناطق الجبلية حاراً نسبياً في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم غد الخميس، يكون الطقس حاراً نسبياً في المناطق الجبلية إلى حار في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية.

والجمعة، يكون الطقس حاراً نسبياً في المناطق الجبلية إلى حار في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ويوم السبت، يكون الطقس حاراً نسبياً في المناطق الجبلية إلى حار في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x