جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

إصابة مسؤول فلسطيني بارز بفيروس كورونا

اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية تعلن يوم الخميس 8 أكتوبر 2020 عن إصابة رئيس دائرة شؤون المفاوضات الدكتور صائب عريقات بفيروس كورونا

أعلن صائب عريقات أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، يوم الخميس 8 أكتوبر 2020، عن إصابته بمرض فيروس كورونا.

وقالت أمانة سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير في تصريح صحفي إن أمير سر التنفيذية ورئيس دائرة المفاوضات صائب عريقات، أصيب بفيروس كورونا.

وتمنت أمانة سر اللجنة التنفيذية ودائرة شؤون المفاوضات، الشفاء العاجل للدكتور عريقات، مشيرة إلى أنها تعتذر عن إلغاء كل مواعيده لحين شفائه التام.

وكان صائب عريقات قد خضع قبل نحو عامين لعملية زراعة رئة في إحدى مستشفيات الولايات المتحدة الأمريكية، قبل أن يعود إلى ممارسة عمله بشكل طبيعي.

وسجلت وزارة الصحة الفلسطينية، خلال الأربع وعشرين ساعة الأخيرة، 416 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الضفة الغربية وقطاع غزة، إضافة إلى 631 حالة شفاء.

وأفادت وزارة الصحة بأن نسبة الشفاء من مرض كوفيد 19 في فلسطين بلغت 85.6%، لافتة إلى أن نسبة الإصابات النشطة بالفيروس حاليا 13.6%.

وحسب الصحة، فإن هناك 10 مرضى بفيروس كورونا على أجهزة التنفس الإصطناعي، إلى جانب 35 آخرين داخل غرف العناية المركزة بمستشفيات الضفة وغزة.

كما نفت الوزارة، الليلة، الأنباء المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي، حول وجود قرار بإعادة فتح صالات الأفراح في المحافظات الشمالية (الضفة الغربية).

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.