جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

بارترا يحذر من خطورة بنزيمة قبل مباراة ريال مدريد وبيتيس

مارك بارترا يعتبر كريم بنزيمة أحد أفضل المهاجمين في العالم قبل مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم السبت في الدوري الإسباني الليغا

حذر مارك بارترا مدافع ريال بيتيس، من خطورة المهاجم الفرنسي كريم بن زيمة نجم ريال مدريد، وذلك قبل ساعات قليلة من المباراة التي ستجمع الطرفين اليوم السبت في الدوري الإسباني “الليغا”.

واعتبر بارترا في مقابلة أجرتها معه صحيفة ماركا الإسبانية أن كريم بنزيما أحد أفضل المهاجمين في العالم، مستطردا بقوله إنه يبقيك دائما على أهبة الاستعداد وخصم خطير للغاية.

وأضاف بارترا أن ريال مدريد فريق يسيطر على الكرة بشكل جيد للغاية، موضحا أنه يمتلك لاعبين سريعين جدا، حيث يعمل توني كروس ولوكا مودريتش بشكل جيد في خط الوسط مع المهاجم بنزيمة.

وتطرق المدافع الإسباني إلى بيليجريني مدرب ريال بيتيس الحالي، مبينا أنه يتمتع بخبرة كبيرة، خاصة مع الأندية الكبرى، ويرسل رسائل واضحة، ويتعامل بشكل مباشر وقريب مع اللاعبين.

وتابع بارترا إن بيليجريني يعرف بالضبط ماذا يقول ويريد أن يكون فريقه مهيمنا على الكرة وقويا حينما يفتقدها، مما يجعل من الصعب على الفرق الأخرى إحداث خطورة على المرمى.

وأشار إلى أن المدرب عمل كثيرا مع خط الدفاع الخلفي، لافتا إلى أنه يعرف متى يضغط على الخصم ومتى يكون أكثر إحكاما “لذا أصبحت أكثر قوة وعدوانية للظهور بأفضل شكل هذا الموسم”.

وزاد بارترا قائلا : “أنا أركز أكثر على الدفاع ، وهو أفضل ما أحبه وما سمح لي بالحصول على مسيرتي المهنية. لقد رأيت كل شيء في بيتيس وأعرف المطالب التي يجب أن تكون قصوى”.

وذكر أن بيليجريني كان واضحا جدا معه “لدرجة أن الأمر لم يستغرق مني سوى خمس دقائق لمعرفة ما يريده مني”، مؤكدا أنه يركز بشدة معه ولم يتراجع إلى الخلف ويأمل في تقديم المستوى المطلوب.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.