جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

استشهاد طبيب بقنبلة صوت من قوات الاحتلال في جنين

استشهاد نضال جبارين يعمل طبيب أسنان بإلقاء قنبلة صوت بالقرب منه من قبل قوات الاحتلال مما أدى إلى توقف القلب وتم نقله إلى مستشفى الحكومي

أفادت مصادر محلية اليوم الجمعة 18 أغسطس 2020، باستشهاد مواطن بعد إلقاء قنبلة صوت بالقرب منه من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال تواجده قرب  حاجز برطعة في جنين بالضفة الغربية.

وأكدت المصادر استشهاد د. نضال جبارين 54 عاماً يعمل طبيب أسنان، بإلقاء قنبلة صوت بالقرب منه من قبل قوات الاحتلال مما أدى إلى توقف القلب وتم نقله إلى مستشفى الحكومي ووصل المشفى شهيداً.

من جانبها، أعلنت وزارة الصحة برام الله استشهاد ( نضال محمد اكرم جبارين، 54 عاماً )، بسكتة قلبية نتيجة إطلاق قوات الاحتلال لقنابل الصوت على المواطنين بالقرب من حاجز برطعة في جنين.

من جهته، أعلن مستشفى جنين عن استشهاد الدكتور نضال جبارين والذي يعمل طبيب اسنان بمحافظة جنين، بإلقاء قنبلة صوت بالقرب منه من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي مما أدى إلى توقف قلبه جراء.

وأوضح مدير مستشفى جنين د. وسام بكر لصفحة تلفزيون فلسطين، أنه تم نقل الدكتور جبارين إلى المستشفى الحكومي في جنين، مؤكدا أنه وصل المشفى شهيداً جراء توقف قلبه بسبب قنبلة الصوت.

وأطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم، وابلا من الرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط وقنابل الغاز المسيل للدموع تجاه المواطنين قرب حاجز برطعة، مما إدى إلى وقوع عدد من حالات الاختناق.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.