جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

وفاة الدكتور فرزام أرباب عضو بيت العدل العالمي في أمريكا

وفاة الدكتور فرزام أرباب العالم الإيراني المشهور عضو بيت العدل العالمي في الولايات المتحدة الأمريكية بعد مسيرة علمية طويلة

أعلنت مصادر رسمية، اليوم الأحد 27 سبتمبر 2020، عن وفاة الدكتور فرزام أرباب عضو بيت العدل العالمي سابقا، بشكل مفاجئ عن عمر يناهز 78 سنة في سان دييغو بالولايات المتحدة.

وقال بيت العدل في بيان له : “بقلوب حزينة نأسف على الرحيل المفاجئ لزميلنا السابق شقيقنا العزيز فرزام أرباب”، موضحا أن عقله كان لامعا وقلبه محبا وروحه نابضة بالحياة.

وأشار إلى أن فرزام أرباب ولد في إيران ودرس في أمريكا قبل أن يستقر في كولومبيا، مبينا أن مواهبه المتميزة تلائمه مهنة العلوم الفيزيائية، لكنه قرر التوجه إلى العمل الإيماني.

وأضاف : “لقد أدرك أرباب أن الحقائق الواردة في الكتابات البهائية فيما يتعلق بالتحول الروحي والاجتماعي ودخول عقيدة جماهير البشرية تتطلب جهدًا دؤوبًا لتعلم كيفية تحقيقها”.

وتابع بيت العدل : “كان استثمار كيانه كله في هذا المشروع الكبير كاملاً وثابتًا. طوال فترة عمله كعضو في الجمعية الروحانية الوطنية لكولومبيا كمستشار قاري، وعضو في مركز التدريس الدولي”.

ولفت إلى أنه حصل أخيرا على عضوية بيت العدل العالمي لمدة عقدين من الزمن، مستطردا : “لقد كان إيمانه الراسخ بقدرة الشباب، ودائم البصيرة ومميز ومتناغم مع الواقع”.

وتقدم بيت العدل إلى زوجته سونا وابنه بولس وجميع أفراد عائلة الدكتور فرزام أرباب، بأحر التعازي والمواساة في هذه الفاجعة المفاجئة، داعيا إلى وداعه بمحبة والتخفيف عن أهله.

وحث بيت العدل، جميع الطوائف البهائية على عمل نصب تذكارية للعالم أرباب، وفق ما تستمح به الأوضاع الراهنة، بما في ذلك كل دور العبادة؛ وذلك لإحياء ذكرى رحيله.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.