جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

وزارة الشباب في غزة: صرف 146 ألف دولار للمستفيدين من المنحة القطرية للزواج

صرف مبلغ ١٦٤ألف دولار للمستفيدين من المنحة القطرية للزواج ممن استكملوا الإجراءات وتقديم الأوراق الثبوتية خلال الأسبوعين الماضيين بحسب إعلان وزارة الشباب والرياضة

أعلنت وزارة الشباب والرياضة في غزة، اليوم الأربعاء 30 سبتمبر 2020، عن صرف مبلغ (١٦٤) ألف دولار للمستفيدين من المنحة القطرية للزواج ممن استكملوا الإجراءات وتقديم الأوراق الثبوتية خلال الأسبوعين الماضيين.

وأضافت الوزارة في بيان صحفي،وصل لموقع جورتن نيوز، إن صرف المنحة القطرية تأتي  بعد استئناف عمل صندوق دعم الشباب نتيجة جائحة “كورونا”، بواقع (٥٤) مستفيد حصلوا على مبلغ (٢٠٠٠) دولار كدفعة أولى.

وأوضحت الوزارة (١٤) مستفيد حصلوا على (٤٠٠٠) دولار، مشيرة إلى أن طاقم صندوق دعم الشباب واصل عمله في خدمة الشباب ممن تشملهم المنحة القطرية للزواج وفق الشروط المعلنة وحسب الكشوفات المعتمدة.

وأكدت وزارة الشباب والرياضة على أنها تعمل على استكمال ملف المسجلين للمنحة من الفئة العمرية ٣٣ عاما فما فوق خلال الفترة القادمة، وعبر الٱلية المعتمدة للتأكد من صحة البيانات ومطابقة كافة الشروط.

يذكر أن الوزارة وجهت بعودة عمل المراكز الشبابية وفق بروتوكول معتمد من الأمانة العامة لمجلس الوزراء، ووفق الضوابط الصحية، فيما انتظم العمل منذ بداية الأسبوع الجاري.

ووجهت الوزارة شكرها للمراكز الشبابية التي لم تتوقف عن خدمة المجتمع وقدمت المبادرات التطوعية والإغاثية بكل مسئولية رغم الظروف الصعبة وقلة الموارد، متمنيةً أن تزول هذه الأزمة قريبا .

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.