جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

هيئة المعابر تصدر إعلان هام للمسافرين عبر معبر رفح البري

إعلان هام من هيئة المعابر والحدود للمسافرين عبر معبر رفح البري في الاسبوع القادم للتوضيح حول الية السفر وكشوفات أسماء المغادرين

أصدرت عن هيئة المعابر والحدود في غزة، مساء اليوم الأربعاء 23 سبتمبر 2020، إعلانا هاما حول ترتيبات سفر المغادرين عبر معبر رفح، خلال أيام فتحه الأسبوع المقبل.

وأضافت الهيئة في تصريح صحفي، وصل لموقع جورتن نيوز نسخة عنه، أن سفر المواطنين المغادرين سيكون لـ 1500 مسافر على مدار ثلاثة أيام (من الأحد إلى الثلاثاء) بواقع 500 مسافر لكل يوم.

ونوهت الهيئة إلى أنه سيتم إجراء فحوصات فيروس كورونا لجميع المغادرين كلّ في محافظته، اعتباراً من يوم الجمعة 25 سبتمبر على مدار ثلاثة أيام من الساعة 9 صباحاً حتى 12 ظهراً.

ووضحت أن ترتيبات الفحص ستكون ووفق ترتيبات وزارة الصحة بالخصوص، حيث سيتم إبلاغ كل مسافر بموعد ومكان إجراء الفحص من خلال رسالة نصية عبر الهاتف المحمول.

وأشارت الهيئة إلى أنه سيتم نشر كشوفات المسافرين اعتباراً من يوم غد الخميس، داعية المواطنين للالتزام بموعد الفحص الخاص به، وكذلك بإجراءات السلامة والوقاية خلال إجراء الفحص.

يذكر أن وزارة الداخلية والأمن الوطني في قطاع غزة اليوم ، أعلنت عن موعد فتح معبر رفح البري لعودة العالقين في الجانب المصري، بالإضافة إلى سفر المواطنين من القطاع إلى دول العالم.

وأضافت الداخلية إن فتح معبر رفح البري لمدة ثلاثة أيام في كلا الاتجاهين اعتبارا من يوم الأحد وحتى الثلاثاء، مشيرة إلى أنه سيصدر إعلان عن هيئة المعابر للتوضيح بشأن آلية ونشر أسماء المسافرين.

 

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.