جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

هند القحطاني بإطلالة جريئة على سناب شات (شاهد)

هند القحطاني تظهر بإطلالة جريئة على سناب شات

صدمت المشهورة السعودية هند القحطاني، متابعيها وجمهورها الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرت صورة جريئة لها على قصة حسابها في سناب شات.

وبثت هند القحطاني على سناب شات، صورة اعتبرها الكثير من متابعيها بأنها جريئة وغير مناسبة، فيما أعرب آخرون عن عدم استغرابهم من هذا التصرف؛ لأنه لا يعتبر الأول أو الأخير.

 

وعقب أحد المتابعين على صورة هند القحطاني، قائلا : “يعني مع احترامي للسعوديين، لكن فعلا هذه الأشكال موجودة عندهم، وهن يلبسن النقاب أيضا”. وفقا له.

وقالت ناشطة أخرى تدعى جواهر : “طيب؟ على فكرة هند القحطاني حرة بلبسها وتلبس الذي تبغى ولا يوجد أحد له حق يتدخل في حياتها وطريقة معيشتها”.

وغردت أماني على صورة المشهورة القحطاني : “متى يفهم الذكور إنه نحن أحرار في لبسنا، ولا أحد يتدخل فينا، إذا لم يعجبكم يمكنكم تغضوا البصر فقط ببساطة”.

من جانبه، لم يتفاجأ الناشط الدكتور مؤيد، إذ قال إن هناك مليون فتاة سعودية تطلع مثل هند القحطاني، معتبرا أنها حرة في نفسها طالما لم تؤذِ أحدًا.

وأضاف: اتركوا هند القحطاني في حالها. أنا لا أبرر تصرفاتها ولا أدافع عنها، لكن أنتم لا تعرفون الظروف التي خاضتها حين قررت العيش بطريقة معينة”.

ودعا مؤيد، الجميع إلى ترك هند القحطاني وشأنها وعدم قذف وتعييب الناس أو الحكم عليهم من المظهر الخارجي فقط الذي قد يتغير مع الظروف والوقت.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.