جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد ومعلق مباراة العين والسد في دوري أبطال آسيا 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباراة العين والسد في تمام الساعة السادسة مساء الثلاثاء بتوقيت قطر والسعودية وفلسطين والسابعة بتوقيت الإمارات على إستاد جاسم بن حمد

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن موعد مباراة العين الإماراتي والسد القطري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا موسم 2019-2020، مساء اليوم الثلاثاء 15 سبتمبر.

وأكد الاتحاد أن موعد مباراة العين والسد في تمام الساعة السادسة 18:00 مساء اليوم، بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين والكويت والأردن وفلسطين ولبنان والبحرين وسوريا، والسابعة بتوقيت الإمارات.

وأشار إلى أن مباراة العين والسد ستُقام على ملعب “إستاد جاسم بن حمد” في قطر، وهو ملعب نادي السد القطري، حيث يعتبر اللقاء ناري ينتظره الآلاف بل مئات الآلاف من عشاق الكرة العربية والآسيوية.

وأعلنت قناة “بي ان سبورت” عن اسم معلق مباراة العين والسد، مشيرة إلى أن المعلق هو التونسي رؤوف خليف على القناة beIN Sports HD 7، بينما المعلق خليل البلوشي على قناة Alkass Three HD.

موعد مباراة العين والسد في دوري أبطال آسيا 2020
موعد مباراة العين والسد في دوري أبطال آسيا 2020

يشار إلى أن لقاء السد القطري والعين الإماراتي مؤجلة منذ ستة أشهر وتحديدا منذ تاريخ 3 مارس / آذار 2020، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، سواء في قطر أو في الإمارات العربية.

وتعتبر مباراة العين والسد من العيار الثقيل، حيث حشد الأول كل قوته الضاربة استعدادا لملاقاة الفريق القطري، ويعد اللقاء من لقاءات القمة داخل البطولة بين عملاقين من عمالقة الكرة العربية والأسيوية.

ويتصدر المجموعة الرابعة السد القطري، بينما يتذيل العين جدول الترتيب في المركز الأخير بالمجموعة دون أي نقطة بعد أن تعرّض للهزيمة في أول جولتين من النصر السعودي وسباهان اصفهان الإيراني.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.