جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي القادمة والقنوات الناقلة مباشر

موعد مباراة ريال مدريد الودية القادمة قبل بداية الدوري الإسباني والقنوات الناقلة مباشر بتاريخ 15 سبتمبر 2020 ضمن استعدادات الطرفين لمسابقة الليغا

أعلن النادي الملكي، عن موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي الودية المقررة يوم الثلاثاء 15 سبتمبر 2020 على ملعب ألفريدو دي ستيفانو؛ في إطار استعدادات الفريقين للدوري الإسباني الدرجة الأولى “الليغا”.

وذكر النادي على تويتر أن موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي الودية يكون في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الكويت والمملكة السعودية ودولة فلسطين والبحرين والعراق ولبنان وسوريا والأردن وقطر.

وحسب الملكي، فإن الموعد أيضا يكون الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، والتاسعة لدى السودان ومصر، والثامنة في المغرب وليبيا والجزائر وتونس، مع مراعاة فوارق التوقيت بينها.

وكان من المقرر أن يلعب ريال مدريد ضد خيتافي في افتتاح منافسات الليغا اليوم الأحد على ملعب سانتياغو برنابيو، إلا أنه تم إتخاذ قرار في الأيام الماضية بتأجيل اللقاء؛ بسبب جائحة فيروس كورونا الصحية.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة
موعد مباراة ريال مدريد القادمة

وجرت العادة تاريخيا على أن تكون مباريات خيتافي وريال مدريد قوية رغم تفوق الفريق الملكي بالنتيجة في الغالبية العظمى من اللقاءات بينهما، لكن الأخير يقدما أداء بطوليا، إذ يسجل ويستقبل الأهداف.

وفاز ريال مدريد على خيتافي في ذهاب الدوري الإسباني الموسم الماضي بثلاثة أهداف دون مقابل، قبل أن يتغلب عليه في الإياب بهدف نظيف سجله النجم سيرجو راموس من ركلة جزاء قبل النهاية بقليل.

وسجل خيتافي في الأعوام العشرة الأخيرة، فوزا وحيدا على منافسه ريال مدريد بمسابقة الليغا عام 2012 بهدفين مقابل هدف، لكنه لم ينجح في تكرار ذات السيناريو بعدها، ليؤكد الملكي سيطرته المطلقة.

وأوضح أن مباراة ريال مدريد وخيتافي الودية، سوف تُبث مباشرة على قناة النادي الإسباني ومنصاته بمواقع التواصل، في حين موقعة الدوري التي لم يُحدد موعدها بعد ستنقل على بي إن سبورت بالعربية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.