جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

معلق مباراة روما ويوفنتوس القادمة والموعد والقناة الناقلة

معلق مباراة يوفنتوس وميلان في الكالتشيو الدوري الإيطالي يوم الأحد في شهر سبتمبر 2020 على قناة بي إن سبورت هو المصري علي محمد علي

أعلنت قناة بي إن سبورت، هوية معلق مباراة روما ويوفنتوس القادمة يوم الأحد 27 سبتمبر 2020، على ملعب الأولمبيكو، ضمن مواجهات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى “الكالتشيو”.

وذكرت أن معلق مباراة روما ويوفنتوس في الكالتشيو على قناة بي إن سبورت 4 هو المصري علي محمد علي، مشيرة إلى أن هذا اللقاء منقول أيضا على قنوات أخرى باللغة الإيطالية والإنجليزية.

موعد مباراة روما ويوفنتوس

وتبدأ قمة كرة القدم الإيطالية المرتقبة الساعة 09:45 مساء بتوقيت فلسطين والسعودية وقطر والعراق والبحرين والكويت والأردن وجزر القمر وسوريا ولبنان، وعند 10:45 لدى سلطنة عمان والإمارات.

كما تنطلق صافرة بداية لقاء يوفنتوس وروما، الساعة 08:45 بتوقيت القاهرة والخرطوم، في حين تكون 07:45 لدى الجزائر وتونس وليبيا والمغرب، إذ تمثل أفضل اختبار للاعبي الفريقين في الموسم الجديد.

وأوضحت أن التشكيل المتوقع لفريق يوفنتوس ضد روما، يتضمن بوفون في حراسة المرمى، كيليني ودانيلو وبيانيتش وديميريل في الدفاع، بينما ديبالا وألفارو موراتا ورونالدو في خط الهجوم الأمامي.

مباريات الدوري الإيطالي الأحد

ويسعى يوفنتوس إلى تحقيق الانتصار الثاني على التوالي في الكالتشيو واعتلاء صدارة جدول الترتيب، في حين يحاول روما الخروج بالفوز الأول له بعد الخسارة الثقيلة أمام منافسه هلاس فيرونا بثلاثية نظيفة.

وتقام مباراة روما ويوفنتوس، في ختام يوم كروي قوي في الدوري الإيطالي، يشهد عدة لقاءات قوية، إذ يلعب نابولي ضد جنوى، ميلان وكروتوني، هيلاس فيرونا أمام أودينيزي، ساسولو مع مضيفه سبيزيا.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.