جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

معلق مباراة بايرن ميونخ واشبيلية في كأس السوبر الأوروبي 2020

معلق مباراة بايرن ميونخ واشبيلية في نهائي كأس السوبر الأوروبي 2020 والتي ستُقام غدا الخميس على أرضية ملعب بوشكاش أرينا في العاصمة المجرية بودابست.

أعلنت مصادر رياضية اليوم الأربعاء، عن معلق مباراة بايرن ميونخ واشبيلية في نهائي كأس السوبر الأوروبي 2020 والتي ستُقام غدا الخميس على أرضية ملعب بوشكاش أرينا في العاصمة المجرية بودابست.

وأكدت مجموعة قنوات بي ان سبورت، أن معلق مباراة بايرن ميونخ واشبيلية في قمة السوبر الأوروبي هو المعلق التونسي رؤوف خليف على قناة ( beIN Sports HD 1 )، حيث ستنقلها القناة بث مباشر غدا.

وأفادت أن موعد مباراة بايرن ميونخ واشبيلية بطلي “دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي” على التوالي، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت فلسطين وسوريا والكويت والأردن والبحرين والسعودية وقطر.

وتُبث مباراة بايرن ميونخ واشبيلية عند الساعة 11 مساءً بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان، والتاسعة في السودان وجمهورية مصر، والثامنة في دول المغرب العربي “المغرب والجزائر وليبيا وتونس”.

شعار ناديي بايرن ميونخ واشبيلية
شعار ناديي بايرن ميونخ واشبيلية

ويدخل العملاق البافاري بايرن ميونخ بطل أبطال أوروبا موسم 2019/2020، المباراة مدججا بنجومه العالميين، ومنتشيا بإنجازاته الكبيرة، فيما يخوض إشبيلية بطل الدوري الأوروبي برصيد يملؤه الأمل والتحدي.

ويسعى الفريقان لتحقيق لقب السوبر الأوروبي الثاني في تاريخهما، حيث فاز كل منهما بلقب واحد فقط من قبل، بايرن ميونخ فاز به عام 2014 على حساب تشيلسي، واشبيلية عام 2006 على حساب برشلونة.

وتوّج بايرن ميونخ ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه الموسم الماضي، بفوز على باريس سان جيرمان، فيما حقق إشبيلية بطولة الدوري الأوروبي على حساب فريق إنتر ميلان في لقاء مثير.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.