جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

ماركا تكشف: ريال مدريد يمحو غاريث بيل

صحيفة ماركا الإسبانية تنشر تقريرا بعنوان ريال مدريد يمحو غاريث بيل بعد أن رفع صوره من متجر النادي ولم يشارك في تقديم الزي الجديد 2020

نشرت صحيفة ماركا الإسبانية، اليوم الثلاثاء 15 سبتمبر 2020، تقريرا بعنوان (ريال مدريد يمحو غاريث بيل)؛ وذلك بعد جملة من الخطوات التي أقدم عليها النادي الملكي بحق اللاعب الويلزي خلال الأيام الماضية.

وقالت ماركا في مستهل تقريرها إن غاريث بيل قد يبدو من الناحية التعاقدية لاعبا في ريال مدريد، لكن لا توجد أي إشارة عنه في النادي، إما أن الملكي لا يريد أي علاقة به أو أنه لا يرغب بأي علاقة بالنادي الإسباني.

وحسب ماركا، فإن جميع الأطراف تنتظر حلا لوضعه المعقد في العاصمة الإسبانية، إذ أوضحت أن العروض الملموسة لم تصل حتى الآن إلى بيل، على الرغم من رغبة ريال مدريد في مغادرته الصيف الجاري.

وكان بيل قد غادر قبل عدة أيام بعد خوضه مباراة مع منتخب ويلز، لكنه وصل بشروطه الخاصة وقال إنه لن يتدرب بأي حال من الأحوال بسبب إصابة تعرض لها في ركبته أثناء لقاء دوري الأمم الأوروبية الأخير.

وأضافت: منذ عودته إلى إسبانيا، كان اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا على الهامش ومقتصرًا على صالة الألعاب الرياضية ولم يشارك في أي من جلسات تدريب زين الدين زيدان، دون معرفة السبب.

وذكرت أن ريال مدريد يواصل أعماله بدون بيل، الذي لم يعد في الحسبان، بعد أن تم رفع قميصه في متجر النادي، كما أن صورته لم تستخدم حتى للترويج لقميص الفريق الجديد إلى جانب كريم بنزيمة ومارسيلو.

وتوقعت ماركا أن لا يسمح ريال مدريد للويلزي بيل بالاستمرار مع الفريق حتى نهاية عقده بعد عامين، مشيرة إلى أن هذه الحرب الباردة يمكن أن تستمر لمدة 21 يوما القادمة، قبل إيجاد سبيل وحل مناسب.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.