جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

ليلى العوضي تكتب كلمات مؤثرة عن وفاة ابنها سيف

ليلى العوضي تكتب كلمات مؤثرة عن وفاة ابنها سيف

كتبت الإماراتية ليلى العوضي، يوم الثلاثاء 29 سبتمبر 2020، كلمات مؤثرة عن وفاة ابنها الصغير سيف الذي انتقل إلى رحمة الله بتاريخ السابععشر من شهر أغسطس الماضي.

وقالت ليلى العوضي : “رحيل الابن غصة قلب لا تموت حتى نموت، لم أعيّ مايعنيه موت المكان، موت الاشياء، موت الحياة ونحن على قيد الحياة إلا بعد رحيل ابني سيف”. 

وأشارت العوضي إلى أن رحيل الابن هو الشيء الوحيد الذي أستطيع أن أطلق عليه مسمى الوجع الأبدي، ربي اجعله من سكان جنتك وارحمه وتقبله واجعله شفيع لي”. وفقا له.

وعلّق داود الأسعدي على تغريدة العوضي قائلا : “صدقتي أختي الكريمة فقد الوالدين والأبناء هو الجرح الذي لا يندمل والعبرة التي لا تنقطع والذكرى التي لا تغادر الذاكرة. اللهم ارحم ابنها سيف واجعله في كنف نبينا محمد صلى عليه وسلم واجعله شفيعاً لوالدته وآخذ بيدها إلى الفردوس الاعلى”.

أما عبدالله الشمار، فقد كتب : “كلمات الكتب كلها لا يمكن أن تساوي ثمن مواساة واحدة في فقد الأبناء اللهم أرفق بقلوب طالما كانت تحت رحمتك وأنت أرحم الراحمين. فعلا فقد الأبناء غصة لا تنجلي إلا بارتداء ثوب القناعة وانتم أهلٌ بذلك. فقد الأحبة غربة”.

وكانت ليلى العوضي قد أعلنت الشهر الماضي عن وفاة ابنها سيف، قائلة : “رحم الله ذاك المبسم الجميل ورحم الله روحا امتلئت نقاءً وطهرا غاب عن الدنيا بلمح البصر. اللهم ارحم ابني سيف واجمعني به في الجنة”.

وتلقت ليلى العوضي آنذاك، اتصالا من الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء الإماراتي، وزير الداخلية، عبّر فيه عن مواساته وتأثره بفقدها ابنها سيف رحمه الله.

 

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.