جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كيليان مبابي يحسم الجدل بين برشلونة وريال مدريد

الفرنسي كيليان مبابي يحسم الجدل بين برشلونة أو ريال مدريد خلال الانتقالات الصيفية القادمة لتعويض ليونيل ميسي وربما كريستيانو رونالدو

حسم الدولي الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، حالة الجدل حول الفريق الذي يفضل الانتقال إليه في الدوري الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكر برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني أن مبابي أبلغ إدارة باريس سان جيرمان بأنه يرغب في الرحيل الصيف القادم، فيما بدأت الأندية بالتهافت عليه لا سيما برشلونة وريال مدريد.

وحسب البرنامج، فإن مبابي الذي قاد فرنسا لحصد لقب كأس العالم 2018 في روسيا، يعتبر أحد المرشحين لخلافة كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي على عرش الكرة العالمية.

وكشف البرنامج أن مبابي يريد الانتقال إلى ريال مدريد فقط في الدوري الإسباني، مؤكدا أنه مستعد للتضحية بالمال حال تطلب الأمر، مقابل تحقيق هدفه والوصول إلى حلمه.

وأشار إلى أن ريال مدريد لم يقدم عرضا رسميا للنجم الفرنسي، موضحا أن إدارة الملكي تنتظر اتصالا من باريس سان جيرمان؛ للجلوس على طاولة المفاوضات ومناقشة الصفقة.

واعتبر البرنامج الإسباني أن إدارة ريال مدريد ستبني كل شيء في الفريق حول كيليان مبابي، حال انتقل رسميا للملكي، مشددة على أنه يشكل الإضافة الأكبر والأهم لتعويض رونالدو.

يشار إلى أن ريال مدريد تمكن من حصد لقب الدوري الإسباني “الليغا” الموسم الماضي، بينما لم يتمكن من الاستمرار في مسابقة دوري أبطال أوروبا التي نالها بايرن ميونخ الألماني.

وتسعى إدارة ريال مدريد إلى بناء فريق متكامل بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان، إذ أنها تعمل على التخليص من الويلزي غاريث بيل، وجلب مبابي ربما في الموسم القادم.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.