جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كرة طائشة تنقذ طفل (فيديو)

كرة طائشة تنقذ طفل هاشتاق تصدر تريند موقع تويتر الأكثر تداولا اليوم الثلاثاء في السعودية بعد أن أعلن بودكاست من العيون تفاصيل القصة

أظهر مقطع فيديو متداول على موقع التواصل الاجتماعي، لحظة نجاة طفل من حادث اصطدام مروع بمركبة؛ بسبب كرة طائشة ركلها في طريقه أثناء وقوعه على الرصيف في أحد الشوارع.

وتصدر هاشتاق كرة طايشة تنقذ طفل تريند تويتر في المملكة العربية السعودية، إذ نشر الناشطون على صفحاتهم الفيديو الذي يبين لحظة ركل الصغير أثناء وقوفه على رصيف الشارع فجأة.

وحسب الفيديو، يبدو أن الطفل الصغير كان ينتظر حافلة المدرسة أو قدوم أحد لاصطحابه إلى المنزل، قبل أن يذهب إلى اليمين بشكل مفاجئ، ثم ركل شيئا ما غير واضح عن الأرض إلى بعيد.

وجاءت سيارة مسرعة يبدو أن سائقها فقد السيطرة على المقود، حيث اصطدمت بقوة في المكان الذي كان يقف عنده الطفل قبل تحركه يمينا للعب في الكرة الموجودة صدفة على الرصيف.

وقدم الناشطون، التهاني بالسلامة إلى الطفل الذي نجا اليوم من حادث السير المروع على الطريق، فيما لم يتضح من التفاصيل المتوفرة لغاية اللحظة مكان وقوع الحادثة أو موعدها بالتحديد.

بدورها، قالت بودكاست من العين إن المستشفيات ليست كما نظن أماكن للتشافي فقط، بل في غرفها وأروقتها قصص تفوق ما حكته شهرزاد وحزاوي الجدات مع قصص الحجر وإنسانية المكان.

وعقب الناشط عبد الرحمن عبدالله على وسم كرة طائشة تنقذ طفل قائلا : “الحمد لله، لولا الله ثم هذه الكرة كان كا كتشوفها ورب ضارة نافعة”. حيث تفاعل المغردون مع هذه القصة المؤثرة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.