جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

صورة تكشف حقيقة خبر وفاة دارين البايض

خبر وفاة دارين البايض الفنانة اللبنانية المقيمة في السعودية المتداول على هاشتاق رحمة الله عليك يا دارين عبر تويتر غير دقيق كون الفتاة المتوفية تختلف عنها

تداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأحد 13 سبتمبر 2020، خبر وفاة دارين البايض الفنانة اللبنانية المقيمة في المملكة السعودية، بعد معاناة مع المرض في الفترة المنصرمة.

وأطلق المغردون على تويتر هاشتاق رحمة الله عليك يا دارين، فيما لم تتضح قصة الوسم أو الفتاة المقصودة بذلك، الأمر الذي دفع الكثيرون إلى إطلاق التخمينات والتكهنات حول هوية دارين.

ونشرت دارين البايض صورة لها مكتوب عليها خبر وفاتها المتداول على المنصات الاجتماعية، حيث عقبت عليه قائلة : “أنا بخير، ايش ذا الخبر الغريب”، ما أدى إلى ردود فعل غاضبة.

وكان ناشط سعودي يدعى أحمد، قد كتب : “انتقلت مساء اليوم، نجمة السوشيال ميديا دارين البايض إلى رحمة الله بعد صراع مع مرض فيروس كورونا كوفيد 19. رحمة الله على جميع المسلمين”.

وفي وقت لاحق، اتضح أن الفتاة المقصودة في الهاشتاق، تدعى دارين فعلا لكنها ليست المشهورة السعودية، إذ تفاعل أفراد عائلتها والناشطون مع نبأ رحيلها على صفحتها الشخصية بالمنصة.

ويوم 5 أغسطس 2020، كتبت دارين الراحلة تغريدة عىل تويتر، جاء فيها : “كلنا لله راجعون. اللهم نور قبري يوم يبات جسدي فيه، اللهم ارزقني من يدعو لي دون ملل بعد انقطاع عملي، واجعل الجنة مقري”.

كما تبين أن قصة هاشتاق رحمة الله عليك يا دارين مرتبط بفتاة عشرينية، توفيت قبل عدة أيام، وتم رفع الوسم من أجل الترحم عليها، لكن متابعو الفنانة المشهورة ظنوا أنها المقصودة، ما أحدث خللا.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.