جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

قصة الزين مع امها تتصدر تويتر السعودية (فيديو)

قصة الزين وامها تتصدر تويتر السعودية والكويت يوم الإثنين بعد أن نشرت تفاصيلها كاملة على حسابها الرسمي بموقع سناب شات

تصدرت قصة الزين مع امها تريند تويتر في السعودية والكويت ومختلف الدول الخليجية، مساء يوم الإثنين 14 سبتمبر 2020 بعد أن نشرت تفاصيلها كاملة على حسابها الرسمي بموقع سناب شات.

وذكرت صفحة هاشتاق تريند الكويت على تويتر إن قصة الزين وامها تدور حول فتاة سعودية شاركت متابعيها بوسائل التواصل قصتها عبر سناب شات، مؤكدة أنها حماسية وتفاعل معها الكثير.

وقالت الناشطة الزين على سناب إنها تستعرض اليوم سالفة صارت معها تتمنى ألا يمر بها أحد غيرها وأن يستفيدوا من تجربتها، مؤكدة أنها إنسانة تعشق أمها لدرجة لا يمكن تخليها بشكل مطلق. وفقا لها.

وأضافت: أمي تحملتنا كثيرا، أنا وإخواني مستحيل ينقصنا شيء إلا تحضه لنا وأحسن الناس في كل شيء، لذلك كانت الأم والأخت والصديقة. وأنا كنت المدلعة عندها وبنفس الوقت لا ترضى أن أقوم بالغلط.

وتابعت الزين: الكل يثني على تربيتنا ومحصلنا الدراسي. المهم قبل أكثر من خمس سنوات أمي كانت حامل وتتعب، فقررت أحوال إلى دراسة عن بعد كي أساعدها طبعا، رغم أنها لم تطلب مني لكني أصريت.

سناب الزين
سناب الزين

وأردفت: أخذت ترم فقط عن بعد وهنا بدأت معاناتي. صار في حريم يتكلمون عن أمي ويا حظك في بنتك والله بناتنا ما يقدرون يتركون المدرسة لأنهن يغيرن الجو مع صديقاتهن ويرفضن شغل البيت.

واختتمت قصة الزين وامها بنصحية من الفتاة السعودية بالمداومة على قراءة الأذكار، مؤكدة أنها ستستمر في حب والدتها ومساعدتها في كل شيء قبل أن تطلب منها العمل؛ حفاظا على سلامتها.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.