جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الزين تتوعد اروى عمر بسبب هذا الفيديو

الزين تتوعد اروى عمر المقيمة اليمنية في السعودية بسبب فيديو أطلقته على وسائل التواصل الاجتماعي توجه فيه كلمات حادة للزين

تصدر هاشتاق الزين تتوعد اروى عمر الناشطة السعودية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مقطع فيديو شنّت من خلاله هجوما حادا عليها؛ نتيجة الخلافات الأخيرة التي نشبت بينهما مؤخرا.

وطالب النشطاء بالقبض على أروى عمر المقيمة اليمنية في السعودية، والأشخاص الذين يثيرون وسائل التواصل، ويسافرون ويذهبون، مستنكرين التصرفات التي تصدر عنها بما يخالف المجتمع.

وقالت أروى عمر في الفيديو الذي وجهت فيه كلمات قاسية إلى الزين : “يا كلبة التصوير، ماذا تستفيدين مما تفعلينه، أنا لست أحلى منك لكن ترسلين لي كلام ومعك حرقان في المعدة والقولون”.

وحسب أروى عمر، فإن الزين معها حرقة في كل أجزاء جسدها ومقهورة منها لكنها لا تعرف السبب ورا ذلك، مطالبة إياها بالابتعاد عنها والانشغال بنفسها دون أن تدخلها في مواضيع لا علاقة لها بها.

وكانت أروى عمر قد أدخلت نفسها في مشكلة مؤخرا، بعد أن هاجمت هند القحطاني، لكنها اضطرت بعد إطلاق حملة ضدها على المنصات الاجتماعية لا سيما تويتر، إلى تقديم اعتذار رسمي لها.

وعلقت إحدى الناشطات على الفيديو، قائلة إن أسلوب أروى عمر غير جيد، متسائلة : “كيف تتابعون مثل هذه الأشكال. الغريب أن لديها مليون متابع، إلا أنها لا تقدم محتوى يستحق المتابعة مطلقا.

واعتبر الناشطون أن وسم الزين تتوعد اروى عمر تم إطلاقه؛ لأن المقيمة اليمنية تحب الظهور على أمور تافهة لا تستحق المتابعة، إذ قالت إحداهن : “من الذي يغار منها، عن أي جمال تتحدث”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.