جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فرح الهادي تتصدر تويتر السعودية بهذه الإطلالة (شاهد)

فرح الهادي تتصدر تويتر السعودية بإطلالة جديدة ظهرت فيها عبر مجموعة صور نشرتها على حسابها الرسمي بموقع سناب شات في اليوم الوطني السعودي 90

تصدرت الفاشينيستا السعودية فرح الهادي، اليوم الخميس 24 سبتمبر 2020، موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد أن ظهرت بإطلالة جديدة في مجموعة صور نشرتها على حسابه في سناب شات.

وتفاعل المغردون مع صور فرح الهادي الجديدة، إذ كتبت إحداهن إن الفاشينيستا السعودية دائما وأبدا تتميز، موضحة أنها فقدت الكثير من وزنها خلال الفترة الماضية، ما أكسبها مزيد من الجمال بهذه الإطلالة.

وقالت : “دائما وأبدا تميز لفرح الهادي الوحيدة التي تنشغل بنفسها وتثبت للعالم كونها دون منافسة وسبق. تحلي الشيء بنفسها دون أن تعلن عنه. أحب فخامتها وظهورها الخفيف في كل مناسبة”.

وكانت فرح الهادي قد احتفلت بمناسبة اليوم الوطني السعودي في الذكرى التسعين لتأسيس المملكة، من خلال صورة نشرتها مع زوجها في منزلها الذي أقامت داخله احتفالية ضيقة النطاق.

كما زينت فرح الهادي بيتها بالبلالين الخضراء والبيضاء؛ احتفالا باليوم الوطني 90، إذ جهزت قطعة كيك وضعت عليها صورة الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد محمد بن سلمان، إلى جانب أغانٍ تراثية.

ولقيت فرح الهادي دعما من محبيها في وسائل التواصل، بعد أن عمّد بعض النشطاء على السخرية منها، إذ قالت إحداهن : “نعرفك يا فرح ونتابعك من زمان. وتعبت على نفسك ونجحتي بمجهودك”.

وعلّق حساب الحياة حلوة على فيديو فرح الهادي قائلا إن نصف مشاهير السوشيال ميديا الذين ظهروا على أكتاف السعودية، لم يحتفلوا وقلوبهم فيها حقد، أما فرح قلبها نظيف وتقدر الذي يحتفل بذكرى التأسيس.

فرح الهادي 2020
فرح الهادي 2020
سناب فرح الهادي
سناب فرح الهادي
فرح الهادي اليوم
فرح الهادي اليوم
اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.