جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

قصة لطيفة مفقودة حائل (فيديو)

قصة لطيفة مفقودة خائل ترويها إم لطيفة محمد الدهمشي العنزي البنت المخطوفة في مريفق بحائل تناشد خادم الحرمين الشريفين وولي العهد وأمير المنطقة وكل مسؤول

كشفت مصادر إعلامية سعودية، اليوم الثلاثاء 22 سبتمبر 2020، تفاصيل قصة لطيفة مفقودة حائل التي تعرضت للخطف والاغتصاب والنحر في المنطقة الواقعة شمال نجد من المناطق الوسطى وسط تكتم رسمي.

وذكرت المصادر أن قصة لطيفة مفقودة حائل ظهرت على السطح بعد أن تسترت بعض الجهات عن الجناة الذين ارتكبوا الجريمة بحق الفتاة السعودية، موضحة أنهم قاموا بأفعال تخطت جميع الخطوط الحمراء والعادات.

ووجهت إم لطيفة محمد الدهمشي العنزي البنت المخطوفة في مريفق بحائل، مناشدة عاجلة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي العهد وأمير المنطقة وكل مسؤول؛ بمساعدتها في البحث عن ابنتها وإعادتها إلى حضتها في أقرب وقت.

وقالت صفحة حوادث السعودية : “خطف واغتصاب ونحر ثم التستر على الجناة لأنهم من نفس القبيلة. إن صح كلام والدة لطيفة مفقودة حائل فهذا يدل على حجم الفساد والمحسوبية والواسطات التي تعدت حتى الأعراض والشرف في هذا البلد”.

بدوره، قال جوزيف العاشر : “ليس كل ما نعتقده صحيح، دائما العاطفة كثير من الأحيان توجه الأنثى. لا اعتقد ولا أظن بل أجزم بنزاهة رجال الأمن في المملكة، وحوادث القتل أو الوفاة يستمر فيها التحقيق طويلا حتى يتم التأكد من السبب من عدة جهات”.

من جانبه، عقب أحمد الموزان على قصة لطيفة مفقودة حائل قائلا : “هل هذا يوجد في مملكتنا. فعلا اذا كان كلامها صحيح يجب محاسبة جميع المسؤلين في منطقة حائل وكلام سمو ولي العهد الله يحفظه لا أحد فوق القانون مهما كان منصبة”.

وطالب أحمد الموزان، النيابة العامة في السعودية، بضرورة إصدار توضيح على قصة فيديو لطيفة مفقودة خائل؛ حتى لا يتم اللبس بين المغردين والحاقدين، داعيا النائب العامة بالإسراع في إصدار بيان حول التفاصيل الكاملة لهذه الواقعة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.