جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

صحيفة البيان تعلن سبب وفاة الصحفي عبد الحي محمد

وفاة عبدالحي محمد الصحفي المصري في صحيفة البيان الإماراتية اليوم الإثنين 21 سبتمبر 2020 جراء أزمة قلبية مفاجئة تعرض لها

أعلنت صحيفة البيان الإماراتية، اليوم الإثنين 21 سبتمبر 2020، عن وفاة الصحفي عبدالحي محمد؛ جراء وعكة صحية مفاجئة ألمت به الساعات الماضية.

وذكرت صحيفة البيان في بيان نعي أن سبب وفاة الصحفي عبدالحي محمد جاء إثر أزمة قلبية مفاجئة تعرض لها، مشددة على أنه كان مثالا للتميز.

بدوره، قال الكاتب الإماراتي محمد الحمادي على تويتر : “صدمنا اليوم بخبر وفاة زميلنا الصحفي المتميز عبدالحي محمد إثر ازمة قلبية مفاجئة”.

ولفت الحمادي إلى أن عبدالحي محمد رحمه الله كان مثالا للاجتهاد والالتزام بالمهنية وحب الصحافة، ومثالا جميلا يعكس أخلاق وطيبة أهل مصر.

وقدم الصحفي الحمادي، أحر التعازي للزملاء في صحيفة البيان، وعائلة الزميل الراحل عبدالحي محمد وأبنائهم، داعيا الله أن يلهمهم الصبر والسلوان.

ونعى العشرات من الصحفيين المصريين والإماراتيين، زميلهم الراحل عبدالحي محمد الذي وافته المنية اليوم، إذ تقدموا بالتعزية إلى أهله وأصدقائه ومحبيه.

ويعتبر عبدالحي محمد أحد مراسلي صحيفة البيان التي تهتم بالأحداث في مختلف الدول العربية، إذ برز في تغطية الأحداث التي شهدتها جمهورية مصر مؤخرا.

وتصدر صحفية البيان الإماراتية اليومية الشاملة عن مؤسسة دبي للإعلام، حيث تحظى الصحف هناك باهتمام ودعم حكومي، ما جعلها أحد أهم مصادر الأخبار.

يُذكر أن مصر تمتلك العديد من الصحفيين المميزين في وسائل الإعلام العالمية والعربية، إذ من بينهم عبدالحي محمد الذي لم يتوانِ للحظة في استمراره بالعمل.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.