جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 39 كاملة مترجمة للعربية من قصة عشق

مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 39 كاملة مترجمة للعربية من موقع قصة عشق نقلا عن قناة atv التي تحمل تردد 10796 على القمر الصناعي نايل سات

بث موقع قصة عشق مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 39 كاملة مترجة للعربية بجودة عالية، الذي أصبح أحد أكثر المسلسلات رواجا على محركات البحث في مختلف البلدان العربية؛ بسبب قصته التي يقول مؤلفوها إنها واقعية.

وعرض قصة عشق لقطات كاملة ضمن مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 39 التي ظهر فيها بطلا العمل الفني أثناء سيرهما في أحد الشوارع القديمة مع حصانه الأبيض، وتبادلا الحديث حول مستقبل هذه العلاقة التي تجمعهما.

وينقل الموقع العربي، حلقات المسلسل التركي مترجمة عن قناة (atv) التي يُمكن استقبال ترددها على الأقمار الصناعية نايل سات 10796، أسترا 12692، تركسات 11628 بمعامل تصحيح 5/6 لجميع أنواع الشاشات.

وأصبحت المسلسلات التركية تحقق نجاحا كبيرا في الدول العربية، الأمر الذي دفع القنوات الفنية إلى التعاقد مع كبرى الشركات هناك؛ بهدف تلبية رغبات المتابعين المختلفة، ما يرفع عائد الربح لديها والإعلانات التجارية.

ويشارك في المسلسل الذي أخرجه بانال طايري، جيم قارجي، باريش يوش، نخبة من أبرز الممثلين الأتراك، على رأسهم ايبرو شاهين، أكين أكينوزو، جولشن خاطخان، جاهد جوك، سرحات توتوملوير، سردار أوزير.

ويؤدي الممثل أكين دور شاد أوغلو، فيما شاهين تقوم بمهمة ريان، وجولشن هو سلطان أصلان باي، بينما هارون هو أحمد كايا كاسان، وجانر قطرجي الفنانة صرب إكيلار، ورضا دمير وميكة أشتوتان وزهراء وراين.

وتشهد الأيام المقبلة عودة عجلة الإنتاج الفني في تركيا، إذ من المنتظر أن يتم عرض مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 40 على القناة التركية وموقع قصة عشق، عند الساعة 8 وفق وقت القدس والكويت والرياض.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.