جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

سر زواج أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز وفرق العمر

كشف الفنان المصري أحمد العوضي عن سر زواجه من الممثلة ياسمين عبد العزيز منذ فترة طويلة إلا أن اكتشفت علاقتهما عندما انتشرت صورهما في عيد ميلادها في يناير 2020

كشف الفنان المصري أحمد العوضي، عن سر زواجه من الممثلة ياسمين عبد العزيز منذ فترة طويلة، إلا أن اكتشفت علاقتهما عندما انتشرت صورهما في عيد ميلادها في يناير 2020.

جاء ذلك خلال مقابلة لأحمد العوضي مع الإعلامية منى الشاذلي في لقاء تلفزيوني، قال فيه أنه كان دائم الخلاف مع زوجته ياسمين بسبب مسلسل” لأخر نفس”، مشيرا إلى أنهم تعرفا منذ بداية التحضير للمسلسل.

وعن أول مرة تعرف فيهم على زوجته، قال إنها كانت في كواليس مسلسل “لأخر نفس” والذي وضع خطة للجلوس بجانبها وطلب منها نسخة السيناريو لقراءته بحجة الحديث معها فضحكت ووافقت.

وأضاف إن سبب عدم الإعلان عن زواجه كان بسبب عدم ضمانهما أن تسري العلاقة أو لأ، فيما كانت علاقتهما ليست مستقرة، قائلا” كنا بنتخانق ونسيب بعض ونرجع كنا نخاف انقول على العلاقة وتنحسب عليها”.

وعبر العوضي عن حبه الشديد لزوجته رغم فرق العمر بينهما، فقال” إنها في ضهري وجدعة”، مبينا أنه لا يوجد شيئا لا بحبه في شخصيتها وحياتها، بما فيها الحنية والطيبة التي تتمنع بها الفنانة ياسمين.

فيما تحدث الفنان عن فارق السن بينه وبين زوجته ياسمين فهو يصغرها ب”6″ سنوات، منوها إنه لا وجود لأي صحة لأي أخبار تنشر ولأي رقم أخر، مشيرا إلى أنه لا يفرق في حياتهما شيئ.

ويتمتع الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، بجمهور يحبهما ويقدران أعمالهما الفنية، حيث أبدعت الزوجة بمسلسل “ونحب تاني ليه” الذي عرض في رمضان 2020، فيما أبدع الاخر ببطولة “شديد الخطورة”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.