جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

سحر فوزي تكشف مفاجأة دور ام بشير في مسلسل باب الحارة 11

سحر فوزي الممثلة السورية تكشف تفاصيل دور شهيرة أو ام بشير في مسلسل باب الحارة الجزء 11 الحادي عشر الذي سيعرض في شهر رمضان 2021

أعلنت الممثلة السورية سحر فوزي، عن تفاصيل جديدة حول دورها القديم الجديد باسم شهيرة أو ام بشير في الجزء الحادي عشر 11 من مسلسل باب الحارة السوري المشهور.

وقالت فوزي إنها تظهر في مسلسل باب الحارة 11 بدور ام بشير الشخصية المعروفة لدى الجميع وليست جديدة، مستدركة : “لكن ستكون هناك أحداث مثيرة على صعيد الحارة بأكلمها”.

وأضافت أن وجود أم بشير في حارة ثانية وكيف تتعامل مع أهل الحارة، مستطردة : “ستشاهدون حدثا سيؤدي إلى زعل الناس من شهيرة، لكن لا أريد أن أقول تفاصيل أكثر”.

وحول الوسط الفني، اعتبرت ام بشير أن فيه أشخاص أوفياء وقلبهم نقي وما زالوا يخافون على بعضهم البعض، لكن الذي أراه الآن، هناك مشاحنات كثيرة وغيره لدى الجيل الحالي.

وحسب الفنانة فوزي، فإن الجيل القديم أفضل من الحالي، متابعة : “نحن نقلق ونخاف على بعض حتى الآن ومتمسكين ونتواصل دائما ونسأل ونحرص على عدم جرح مشاعر بعض”.

وبشأن التقارير التي تتحدث عن خضوعها لعمليات تجميل باستمرار، أكدت أنها ترفض الحقن والمواد المالئة؛ كونها مرعبة وقد تتفاعل وتؤدي إلى مضاعفات خطيرة على جسم الإنسان.

وتابعت : “أنا وجهي سمين ولا أحقن. اسمه تجميل وليس تشويه. لست ضد التعديل عبر أطباء مبدعين لكن أرفض تغيير الملامح بشكل كلي. هناك شيء مدروس وأنا أؤيده بشدة”.

وأشارت إلى أن وزنها زاد بسبب الجلوس في البيت خلال أزمة كورونا، ما اضطرها إلى ممارسة الرياضة مع بدء تصوير مسلسل باب الحارة 11؛ كي تستعيد رشاقتها ولياقتها.

يُذكر أن مسلسل باب الحارة الجزء 11 من أخراج محمد زهير رجب وتأليف الكاتب مروان قاوون، علما أنه شهد تراجعا بنسب المشاهدة في الوطن العربي، بعد خروج كبار الممثلين.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.