جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

سبب وفاة عز الدين الشلفي قبل ذكرى رحيله الثانية (شاهد)

ذكرى وفاة عز الدين الشلفي الفنان الجزائري العابد بن عودة التي توفى العام الماضي بشكل مفاجئ بسبب جلطة دماغية تعرض لها في الجزائر

ما زال اسم الفنان عز الدين الشلفي المطرب الجزائري صاحب الشعبية الواسعة لدى المواطنين، يتردد يوميا في وسائل التواصل الاجتماعي، رغم مرور أكثر من عام ونصف على رحيله المفاجئ عن عالمنا.

وشغل سبب وفاة عز الدين الشلفي الوسط الفني الجزائري والعربي تحديدا بتاريخ 6 فبراير 2019 الذي توفى فيه، إذ تباينت الروايات حول ذلك، إلا أن الجميع اتفق على وقع الصدمة والموت الفجأة للمطرب.

الفنان العابد بن عودة الملقب فنيا باسم عز الدين الشلفي، أصيب بجلطة دماغية حادة، إذ جرى نقله إلى مستشفى الأخوات باج سريعا عبر سيارات الإسعاف التي حضرت إلى منزله، قبل أن يلفظ آخر أنفاسه هناك.

وحسب مصادر مقربة من الفنان، فإن عز الدين الشلفي كان يجلس وسط عائلته بصحة جيدة ومستقرة، لكنه فجأة شعر بصعوبة في التقاط أنفاسه وضيق حاد في صدره، ما اضطر إلى نقله للمستشفى، إلا أن الأمر تأخر كثيرا.

وكان عز الدين الشلفي الذي رحل عن عمر ناهز الأربع وأربعين سنة، يعاني قبل وفاته من ارتفاع بضغط الدم، ورغم ذلك عاش حياته بتوازن، قبل أن يخطفه الموت الفجأة من وسط زوجته وأبنائه الستة الصغار.

ومن أشهر أغاني عز الدين الشلفي، شاداني الغربة، الراي لعروبي، آش داني للغربة، واش جابك ليا خيرة، شوف الحقرة شوف، فيما حظيت الأخيرة بانتشار واسع؛ كونها تحاكي واقع إحدى مشكلات المجتمع.

ونقلت قناة النهار عن صديق الفنان قوله إن سبب وفاة عز الدين الشلفي؛ جاء نتيجة سكتة قلبية تعرض لها في بيته الذي يقطن فيه برفقة زوجته وجميع أولاده، منوها إلى أنه عرف بالتواقع؛ ما أكسبه شعبية مجتمعية هائلة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.