جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

سبب وفاة عدنان فرزات الإعلامي السوري في الكويت – السيرة الذاتية

وفاة عدنان عزات الإعلامي السوري في مستشفى مبارك الكويت بعد صراع مع المرض إذ كان يشغل العديد من المناصب المهمة منها مسؤول الإعلام بمؤسسة جائزة عبد العزيز سعود البابطين

أعلنت مصادر طبية، اليوم الإثنين 28 سبتمبر 2020، عن وفاة عدنان فرزات الإعلامي السوري مسؤول مركز الإعلام بمؤسسة جائزة عبد العزيز سعود البابطين الثقافية، في إحدى المستشفيات الكويتية.

وأكد الأطباء في تصريحات أوردتها وسائل إعلام محلية أن سبب وفاة الإعلامي عدنان فرزات جاء إثر صراع مع المرض في مستشفى مبارك بالكويت، لافتة إلى أنه عانى كثيرا الفترة الماضية، قبل رحيله.

من هو عدنان عزات السيرة الذاتية

وترك عدنان عزات بصمة واضحة في المجال الإعلامي والصحفي بالكويت، إذ تولى إدارة قناة البابطين الثقافية، فيما عمل بصحيفة القبس الكويتية المشهورة والخبر الجزائرية والعرب الأردنية.

كما عمل عدنان عزات في صحيفة الجزيرة السعودية والشرق الأوسط العالمية، ومجلة البيان الشهيرة في الكويت، إضافة إلى إدارة المركز الإعلامي لمؤسسة جائزة عبدالعزيز سعود البابطين.

وفي مواقع التواصل الاجتماعي، نعى العشرات من الصحفيين والإعلاميين الذين عملوا مع الفقيد السوري طوال مسيرته المهنية الممتدة لنحو ثلاثين سنة، مقدمين أحر التعازي والمواساة إلى ذويه.

وقالت الكاتبة والمستشارة الإعلامية سعيدة مفرح : “رحل عنا هذا المساء الأخ والزميل الكاتب والروائي عدنان فرزات رحمه الله وغفر له. لقد كان نعم الأخ والزميل وأضاف الكثير للحركة الثقافية”.

وأشارت الكويتية المفرح في تغريدة على تويتر، إلى أن زميلها عدنان فرزات قدم للثقافة بالكويت على مدى 30 سنة تقريبا قضاها فيها، فيما تقدمت بخالص العزاء لأسرته وذويه وأصدقائه كافة.

ومن المرتقب أن يجري تشييع جثمان الراحل عدنان محمد نبهان فرزات أبو عمر في الكويت خلال الساعات القادمة، في حين تقرر دفنه اليوم بمقبرة الصليبيخات بعدصلاة العصر مباشرة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.