جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

حقيقة وفاة الشيخ علي محسن السليماني

خبر وفاة الشيخ علي محسن السليماني رئيس انتقالي شبوة سابقا ورئيس هيئة الإرشاد حاليا في اليمن المتداول لا أساس له من الصحة لكنه تعرض لأزمة قلبية حادة

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي اليوم الإثنين 28 سبتمبر 2020، بعد أن تداول نشطاء خبر وفاة الشيخ علي محسن السليماني رئيس انتقالي شبوة سابقا؛ جراء أزمة قلبية حادة تعرض لها الليلة.

ونشر إعلاميون كبار وصفحات إخبارية، خبر وفاة الشيخ علي السليماني، إلا أن البعض منها تراجع عن النبأ؛ بداعي كونه لم يؤكد من الجهات الرسمية بعد، الأمر الذي أحدث ضجة بمواقع التواصل.

وكتب سلطان الداعري على تويتر : “انتقل إلى رحمة الله الشيخ علي محسن السليماني في مدينه المكلا بعد تعرضه لأزمه قلبية صباح اليوم إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اغفر له وارحمه واسكنه جناته”.

من جانبه، نفى  المركز الاعلامي للمقاومه الجنوبية، ما نشر “من أقلام مأجورة” حول وفاة رئيس انتقالي شبوة سابقا ورئيس هيئة الإرشاد حاليا الشيخ علي محسن السليماني وهو بصحه وعافية.

بدوره، قدم المفكر أبو نواف، الاعتذار للمتابعين والأصدقاء عن خبر وفاة علي السلماني، لافتا إلى أن رسالة خاطئة وصلته بهذا الشأن، وأن الشيخ بخير، ويرجو أن يمن الله عليه بالعافية والصحة.

وقال توفيق باوزير : “أسأل الله أن يشفي الشيخ علي محسن السليماني، وأن يمتعه بالصحة والعافية، وأن يطيل في عمره على طاعته”، موضحا أنه من رجال الجنوب الأوفياء أصحاب المواقف المشرفة.

وأكد باوزير في تغريدة على حسابه الشخصي، عدم صحة وفاة علي السليماني، مبينا أنه بخير وحالته الصحية مستقرة “لذلك لا تلتفتوا لما يدور من شائعات لا أساس لها من الصحة حتى هذه اللحظة”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.