جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

حماس: الحوار الوطني الشامل خيار استراتيجي لن يتم التراجع عنه

مسار العمل المشترك والحوار الوطني الشامل الذي مضت به من أجل ترتيب البيت الفلسطيني ومقاومة المحتل هو خيار استراتيجي لن نتراجع عنه بحسب بيان حركة حماس بمناسبة الذكرى الـ20 لانتفاضة الأقصى

أكدت حركة حماس، اليوم الاثنين 28 سبتمبر 2020، على أن مسار العمل المشترك والحوار الوطني الشامل الذي مضت به من أجل ترتيب البيت الفلسطيني ومقاومة المحتل هو خيار استراتيجي لن نتراجع عنه.

وأضافت الحركة في بيان صحفي بمناسبة الذكرى الـ20 لانتفاضة الأقصى ،وصل لموقع جورتن نيوز نسخة عنه، أنها سوف تبذل كل ما تستطيع في سبيل تحقيق مسار العمل للمصالحة الفلسطينية.

ووجهت حماس في بيانها كل التحية والوفاء لشهداء شعبنا وشهداء انتفاضة الأقصى المباركة الذين جعلوا من دمائهم سداً منيعاً في وجه الاحتلال الاسرائيلي ومخططاته ضد القضية الفلسطينية.

وكما ووجهت التحية التحية لأبناء شعبنا الفلسطيني الثائر في كل مكان، في القدس والضفة وغزة وال 48 ومخيمات الشتات على صمودهم وثباتهم في وجه المؤامرات، وفي مقدمتهم المرابطون  في ساحات الأقصى .

وثمنت الحركة صمود وتمسك المرابطين والمرابطات في ساحات المسجد بحقوقهم والالتفاف حول المقاومة الباسلة، وتعاهدهم على المضي بهذا الطريق دفاعاً عن القدس والأقصى.

وأهابت الحركة بأبناء شعبنا الفلسطيني الاستمرار في شد الرحال إلى المسجد الأقصى والرباط فيه والدفاع عنه والتصدي لجنود الاحتلال المستوطنين الصهاينة وبكل قوة مهما كلف ذلك من ثمن.

وشددت على رفضها الكامل لما أقدم عليه البعض من تطبيع للعلاقات مع المحتل الاسرائيلي، كما نستهجن موقف جامعة الدول العربية التي تراجعت وانحرفت عن مسارها ورفضت إدانة التطبيع مع العدو الاسرائيلي.

 

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.