جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

حزب الله يعقّب على التطبيع العربي المتسارع مع إسرائيل

أدان حزب الله اللبناني اليوم السبت الهرولة العربية نحو الاستسلام والتطبيع ما شجع الاحتلال على التمادي وضم القدس والجولان والضفة والاعمال التعسفية

أدان حزب الله اللبناني اليوم السبت 12 سبتمبر 2020، الهرولة العربية نحو الاستسلام والتطبيع ما شجع الاحتلال على التمادي وضم القدس والجولان والضفة والاعمال التعسفية ضد شعبنا وأهلنا بغزة.

وقال نائب مسؤول العلاقات الفلسطينية في حزب الله في حديث لإذاعة صوت القدس، إن هذا التطبيع هو مؤامرة ضد الشعب الفلسطيني وانقاذ للرئيس الامريكي ترامب في الانتخابات الرئاسية ونتنياهو.

وأضاف المسؤول أن المسألة ليست تطبيع فقط، بل علاقات متبادلة من أجل القضاء على القضية الفلسطينية ومحاصرة فلسطين والقضاء على الانجازات التاريخية وإهدار لدماء الشهداء منذ عام 48.

واعتبر أن حزب الله لا يرى في التطبيع الخليجي موقفًا جديدًا، وكان وما زال منذ سنوات مضت، مشيرا إلى أن التطبيع هو فقط من أجل ضرب بنية المقاومة وتقويض الرغبة العربية في المقاومة.

وتابع المسؤول: “في هذه المرحلة الحساسة، على الشعب الفلسطيني أن تكون صفًا واحدا وما جرى في بيروت ورام الله من اعلان للوحدة، هذا هو المطلوب من أجل مقاومة شعبية لإنقاذ ما يمكن انقاذه”.

وقال إنه “من الطبيعي أن نكون على موقف واحد كمقاومة مع السلطة الفلسطينية لصد الهجمة الصهيونية لإفشال ما تريده الادارة الامريكية، وسنبقى صفًا واحدًا لمواجهة التطبيع والاحتلال الإسرائيلي”.

وأكد أن محور المقاومة يتمتع بإرادة واحدة لضرب هذا التطبيع وإسقاط هذه الهجمة الإسرائيلية الأمريكية على الشعب الفلسطيني، معتبرا ما جرى تنكر للحق الفلسطيني ومحاصرة للشعب الفلسطيني.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.