جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

توزيع إصابات كورونا في محافظات قطاع غزة اليوم الأربعاء 16 سبتمبر

تسجيل وفاة و 94 إصابة

تحديث الخارطة الجغرافية لوباء كورونا في قطاع غزة حيث أن عدد الإصابات النشطة التي ما زالت مصابة بالفيروس ارتفعت إلى 1728 حالة موزعة على محافظات القطاع

أكدت وازرة الصحة في قطاع غزة اليوم الأربعاء 16 سبتمبر 2020، عن تسجيل حالة وفاة و94 اصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية، بالإضافة إلى تعافي 53 حالة من بين المصابين.

ونشرت الوزارة تحديث الخارطة الجغرافية لوباء كورونا في قطاع غزة، مشيرة إلى أن عدد الإصابات النشطة التي ما زالت مصابة بالفيروس ارتفعت إلى 1728 حالة، موزعة على محافظات القطاع.

وشهدت محافظة غزة اليوم، تسجيل 45 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع العدد الإجمالي للإصابات بالمحافظة إلى 957 حالة، تركز أغلبها في مناطق التركمان 7، التفاح 9، الرمال الجنوبي والشمال 8.

كما تم تسجيل 42 إصابة جديدة بالفيروس في محافظة شمال قطاع غزة، لترتفع الحصيلة إلى 794 إصابة، تركزت في بيت لاهيا 11، ومخيم جباليا 4، وبيت حانون 7 إصابات لترتفع الحالات بالبلدة إلى 311.

كورونا في غزة
كورونا في غزة

وفي محافظة خانيونس، أعلنت الوزارة أنه تم تسجيل 7 إصابات جديدة بكورونا، ليصبح العدد 111 إصابة، توزعت في وسط البلد 4، مدينة حمد 1، القرارة 1، ولم تسجل إصابات في باقي المناطق.

وأوضحت الوزارة في تحديث الخارطة الجغرافية، أن محافظاتي الوسطى ورفح جنوب قطاع غزة، لم تسجلا أي إصابات جديدة خلال اليوم الأربعاء، ليستقر العدد في الوسطى عند 97، ورفح 21 فقط.

وأشارت الصحة بغزة إلى أن الإجمالي التراكمي للمصابين في قطاع غزة بلغ 1980، تعافى منهم 242 مصابا، فيما تم تسجيل 15 حالة وفاة منذ بدء تفشي الوباء في مارس الماضي، 14 منهم داخل القطاع.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.